وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/14/2018
Sunday, November 04, 2018 ۱۳:۴۸ |

الدوري الفرنسي: موناكو يواصل السقوط وفوز كبير لنيم خارج الديار

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات

بات ​فريق موناكو​ الذي يشرف نجم الكرة الفرنسية تييري هنري على تدريبه في خطر الهبوط الى المركز الأخير في حال نجح فريق ​غانغون​ بالفوز على مضيفه نانت غداً وذلك بعد تعرّض فريق الإمارة لخسارته السابعة في الدوري هذا الموسم وكانت على يد مضيفه فريق ريمس بنتيجة هدف نظيف حمل توقيع ​ماتيو​ كافارو وجاء في الدقيقة 24 من المباراة، بهذه النتيجة بقي فريق موناكو في المركز ما قبل الأخير برصيد 7 نقاط من فوز وحيد واربعة تعادلات، كما تجدر الإشارة الى ان الفوز الأخير لموناكو في جميع المسابقات كان امام نانت في شهر آب الماضي.

وحقّق فريق نيم فوزاً كبيراً على مضيفه ​فريق ديجون​ برباعية  نظيفة حملت توقيع كل من الغابوني دينيس بوانغا الذي سجّل هدفين بالإضافة لتيجي سافانييه وأنطوني بريانسون اللذين سجلا هدفا لكل منهما.

​​​​​​​

 

وفشل كون بتحقيق الفوز على ارضه وسقط امام ضيفه رين بهدفين لهدف  حملا توقيع ادريين هونو و السنغالي اسماعيلا سار لرين وانزو كريفيي لكون .

بدوره حقّق ​فريق نيس​ فوزاً صعباً على ضيفه آميان المتواضع بهدف دون ردّ سجّله مدافع آميان برينس ديزير غوانو بمرمى فريقه.

وفي مباراة اخرى ضمن نفس الجولة فشل فريق ​ستراسبورغ​ في مواصلة زحفه نحو المراكز الأوروبية بعد تعادله مع ضيفه ​تولوز​ بهدف لمثله، وسجّل الجنوب افريقي ليبو موثيبا هدف فريق ستراسبورغ بينما سجّل الإيفواري ماكس آلان ​غراديل​ هدف الضيوف.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 2 + 3
101516
التعلیقات