وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
6/19/2019
Sunday, November 18, 2018 ۱۱:۳۶ |

مفاجأة مدوية..حول ازمة ديمبيلي مع برشلونة

[-] النص [+]

 

العرب بوست-وكالات

كشفت احدى الصحف الإسبانية الكبرى النقاب عن الأسباب الكاملة وراء تأخير النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي مهاجم نادي برشلونة الإسباني عن تدريبات فريقه قبل مباراته الهامة أمام ريال بيتيس ببطولة الليغا والتي كلفته الاستبعاد تماماً من المباراة.

وكان ديمبيلي قد تأخر عن موعد التدريبات قبل المباراة بدون عذر حيث أثار سخط الجميع بسبب عدم التزامه قبل المباراة الأمر الذي دفع أرنستو فالفيردي مدرب الفريق الى عقابه واستبعاده تماماً من قائمة الفريق قبل تلك المواجهة التي انتهت بخسارة البلوغرانا.وأكدت الصحيفة أنه في يوم الأربعاء قبل مباراة الفريق التقى ديمبيلي مع مجموعة من أصدقائه داخل منزله باحدى المناطق الراقية باقليم كتالونيا حيث بدأوا في لعب ألعاب الفيديو دون أن يدري حتى أنه ظل يمارس هذه الألعاب في وقتٍ متأخر من الليل وعندما خلد الى النوم نسى أن يضبط مواعيده على موعد مران فريقه.

وبدأت تدريبات برشلونة في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت وسط أوروبا وكان مندوب النادي السيد كارليس نافال يحاول إيجاد ديمبيلي الذي لم يتواجد بالمران ونجح في الوصول اليه أخيراً في تمام الساعة الحادية عشر والنصف. 

ولأن اللاعب يعي تماماً الخطأ الجسيم الذي ارتكبه زعم بأنه يعاني من آلام في المعدة حيث تواصل طبيب النادي مع اللاعب وذهب الى منزله من أجل القيام بفحصه طبياً إلا أنه أكد بأن نجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق لا يعاني من أي أمراض وتعافى تماماً.

وتسبب هذا الأمر في ذعر مسؤولي البلوغرانا اللذين باتوا على علمٍ بأساليب اللاعب الملتوية وعلموا أيضاً أن عدم الانضباط يُعد طبيعية لدى النجم الفرنسي الشاب خاصةً وأنهم لاحظوا بأن ديمبيلي لا يهتم بالمحافظة على الوقت ودائماً يعاني من حالة لامبالاة مما ينذر بكارثة كبرى بالمستقبل. 

ووضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني يدها على جزء كبير من أزمة اللاعب وأكدت أنه يحتاج الى المزيد من المساعدة في الحفاظ على أعماله اليومية عن طريق المراقبة حيث أن إدارة النادي قد عقدت جلسة مع وكيله موسى سيسوكو يوم الأثنين وتناقشوا حول هذه القضية بصورة كبيرة حيث قام المسؤولين بتخصيص سائق خاص باللاعب الفرنسي لكنه يتواجد مع اللاعب في أغلب فترات اليوم وليس بصورة كاملة. كما افادت التقارير الصحفية بأن ديمبيلي بات يشعر بالوحدة داخل برشلونة بإستثناء بعض من أصدقائه اللذين يقضون معه ساعات طويلة من أجل ممارسة الألعاب الإلكترونية حيث وضعت منظمة الصحة العالمية ألعاب الفيديو ضمن قائمة الإدمان نظراً للهاجس الذي يُصاب به البعض نتيجة كثرة ممارسة تلك الألعاب والتي تتطلب الخضوع للعلاج الفوري وبصورة عاجلة.

وكان نادي برشلونة قد تعاقد مع ديمبيلي في صيف عام 2017 مقابل 150 مليون يورو ورأى المسؤولين أن انضمام اللاعب يُعد تدعيماً رائعاً للمستقبل إلا أن الموسم الأول جاء مخيباً للاعب الفرنسي بسبب كثرة الإصابات بالإضافة لهبوط مستواه.

وفي بداية الموسم الجاري قدم ديمبيلي مستويات أكثر من رائعة بمباريات برشلونة واستطاع أن يحجز لنفسه مقعداً بالتشكيلة الأساسية للبلوغرانا وحاذ على ثقة المدرب أرنستو فالفيردي إلا أن انخفض مستواه بصورة كبيرة مؤخراً وبدأ في عدم الألتزام وافتعال الأزمات بدون مبرر.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 14 + 4
102580
التعلیقات