وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
2/23/2019
Monday, February 11, 2019 ۱۴:۵۶ |

مسيرات مليونية في ذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية في إيران

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات

اتجهت جماهير الثورة الإسلامية في طهران ومختلف المدن الإيرانية إلى الساحات العامة للاحتفال بالذكرى الأربعين للثورة الإسلامية.

وبحسب وسائل اعلام ايرانية اتجهت جماهير الثورة الإسلامية في مختلف المدن الإيرانية إلى الساحات العامة للاحتفال بالذكرى الأربعين للثورة الإسلامية اليوم في 22 بهمن (11 شباط)، بمشاركة واسعة من مختلف شرائح الشعب.

يشارك اليوم في هذا الاحتفال الضخم في المقامة في العاصمة طهران رئيس مجلس الشورى الإسلامي علي لاريجاني الذي سيغادر بعد المشاركة إلى اليابان.

وانضم إيضاً إلى جموع الجماهير المحتفلة عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام حجة الإسلام علي أكبر ناطق نوري.

 

 

وأدانت مجموعة من الشبان المشاركين في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية استشهاد الطفل السعودي زكريا الجابر البالغ من العمر ست سنوات.  حيث قام عدد من الشبان برفع لافتات معبرين من خلالها  عن ادانتهم للجريمة البشعة التى حدثت في السعودية وادت الى استشهاد الطفل زكريا البالغ من العمر 6 سنوات.  

 

 

استعراض الصواريخ البالستية في المسيرات

قام الحرس الثوري الايراني بعرض عدد من الصواريخ البالستية ( قدر، قیام و ذوالفقار) في المسيرات  التي تقام اليوم الأثنين بالعاصمة طهران بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية، ولقي هذا العرض استقبال كبير من قبل المشاركين.

هذا وأكد الشعب الايراني في البيان الختامي لمسيرات الذكرى السنوية الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية، اليوم الاثنين، دعمه ومساندته لكل مضهدي العالم وجبهة المقاومة وخاصة شعوب العراق وسوريا واليمن والبحرين وفلسطين في مواجهة المثلث الرجعي الصهيواميركي.

وفي البيان الختامي لمسيرات الذكرى السنوية الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية في 11 شباط/فبراير، أكد المشاركون أن تحقيق الاقتصاد المقاوم هو السبيل الوحيد لحل المشكلات الاقتصادية، وأن الحرب الاعلامية النفسية والحظر الهدف منه بث اليأس لدى الشعب بشأن مستقبله وسلب ثقته بالنظام الاسلامي، وهي كلها امور محكومة بالفشل.
 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 9 + 13
106672
التعلیقات