وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
4/18/2019
Tuesday, March 26, 2019 ۱۵:۱۰ |

حزب سبعة أعلن عدم خوض الانتخابات الفرعية بطرابلس

[-] النص [+]


بیروت - العرب بوست 
 

أعلنت الهيئة التنفيذية في حزب "سبعة"، في بيان، أنه "بعد دراسة كافة المعطيات والجوانب المتعلقة ب​الانتخابات الفرعية​ في ​طرابلس​. قررنا نحن، حزب "سبعة"، عدم خوض هذه المعركة ترشيحاً والتي نعرف نتيجتها منذ لحظة اعلانها. خاصة في ظل عدم ثقتنا بالاجراءات الحالية للجهات المنظمة والمراقبة كما اظهرت تجربة انتخابات 2018".

ولفتت إلى أنه "في موضوع المعارضة المدنية في طرابلس، لقد بذلنا كل الجهود للوصول الى توافق بين المرشحين المستقلين بهدف تظهير حالة سياسية ومعنوية بحدها الادنى. ولكن اصرار عدد من المرشحين المستقلين على خوض هذه الانتخابات بشكل منفرد الغى فرص النجاح ولو المعنوي"، مشيرة إلى أنه "في الوقت الحاضر حزب "سبعة" يقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين المستقلين النزيهين ولا يدعم اي مرشح محدد".

واعتبرت الهيئة أن "المرحلة الراهنة هي بالنسبة لنا مرحلة تنظيم وتدريب لمنتسبينا وتوسّع في كافة المناطق ونضال على الارض. ونعتبر ان العمل الجاد سوف يسمح لنا وللمعارضة الجدية بمشاركة فعالة وناجحة في ​الانتخابات النيابية​ العامة سنة 2022. اما خوض ​انتخابات فرعية​ بشكل متسرّع، فنعتبره عملا غير مسؤول لحزب تغييري ومنظم لديه رؤيا واستراتيجية واضحة ك​حزب سبعة​".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 2 + 12
107403
التعلیقات