وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
3/30/2020
Saturday, March 07, 2020 ۱۹:۴۴ |

مجتهد: محمد بن سلمان ينوي إعلان بيان منسوب للملك بالتنحي وتنصيبه ملكا

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات

أفاد المغرد السعودي الشهير "​مجتهد​" بأن ولي العهد السعودي ​محمد بن سلمان​ ينوي إعلان بيان منسوب للملك سلمان بن عبد العزيز بالتنحي وتنصيبه ملكاً، لافتاً إلى أن الملك توفي أو يحتضر.

وأشار إلى أن المعتقلين من العائلة المالكة بالعشرات وليس فقط شقيق الملك أحمد بن عبد العزيز وولي العهد السابق أبناء محمد بن نايف، موضحاً أن الموظفين في الديوان والقصر والحرس الملكي أُخبروا أن الملك سلمان لا يمكن الوصول إليه لأسباب صحية، كاشفاً أنه سينشر لاحقاً ماذا جرى للملك.

هذا وأفاد تقرير نشرته وكالة "​رويترز​"، بأن الملك سلمان بن عبد العزيز، وقع شخصيا على أمر اعتقال الأميرين محمد بن نايف وأحمد بن عبد العزيز، اللذين اتهمتهما السلطات ​السعودية​ بالخيانة.

ونقلت "رويترز" عن مصدر إقليمي قوله إن ولي العهد محمد بن سلمان "اتهم المعتقلين الثلاثة، الأمير أحمد بن عبد العزيز والأمير محمد بن نايف ونجله، بإجراء اتصالات مع القوى الأجنبية، بما في ذلك الأميركيين وغيرهم، للقيام بانقلاب".

ولفت المصدر إلى أن بن سلمان "عزز بهذه الاعتقالات، قبضته الكاملة على السلطة، وانتهى من التطهير"، مشيرا إلى أنه لن يستمر أي منافسين في تحدي نجاحه للوصول إلى العرش.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
12152dc2fc08
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 9 + 12
التعلیقات