وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
12/12/2019
Sunday, June 05, 2016 ۱۸:۵۲ |

الخليل: لم يعد هناك ما يبرر التأخر في اجراء الانتخابات النيابية

[-] النص [+]

 

راى عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب انور الخليل، انه لم يعد هناك ما يبرر التأخر  في اجراء الانتخابات النيابية بعدما تأكد أن وزارة الداخلية قادرة على القيام بالانتخابات النيابية وان نجاحها بتنظيم الانتخابات البلدية يعني بالضرورة قدرتها على اجراء الانتخابات النيابية متى قررت ذلك.
وفي كلمة له خلال تمثيله رئيس مجلس النواب نبيه بري في رعاية حفل تكريمي للمجالس البلدية والاختيارية المنتخبة في حاصبيا بحضور النائب قاسم هاشم، ووزير المال علي حيسن خليل والنائب اسعد حردان، أشاد الخليل بدور الجيش اللبناني والقوى الامنية التي من خلال وجودها المنظم والمكثف أرست الاستقرار الأمني ليمارس الشعب حقه في هذا الاستحقاق براحة وطمأنينة. ورأى أن دور البلديات هورائد واساسي في مجال الانماء الشامل والبلدية هي بمثابة الحكومة المحلية ولديها من الصلاحيات ما يكفي للعب دور هام في الانماء والتنمية المحلية.
ولفت الى أنه بقدر ما تبدو صلاحيات المجالس البلدية واسعة بقر ما تكون مسؤوليتها كبيرة تجاه الناس السياسية التي نعايشها، حيث الفراغ في سدة الرئاسة دخل عامه الثالث دون ان تظهر في الافق اية بوادر لانتخاب رئيس جديد يعيد الحياة والنشاط للمؤسسات الدستورية.
ولفت الى أن رئيس الحكومة تمام سلام حكومة ستأتي مصالحهم الذاتية لتعطل عمل التشريع.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
1328bd7bb22d
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 11 + 7
التعلیقات