وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/13/2018
Saturday, March 12, 2016 ۱۱:۱۹ |

صحناوي: التيار الوطني الحر شريك في هذا الوطن

[-] النص [+]

 

أشار الوزير السابق نقولا صحناوي إلى أنه "إذا نجحنا بداخل "التيار الوطني الحر" من جهة التنظيم فهذا يعني أن قواعدنا بالداخل صحيحة من قوعد صحيحة نكون بهذا الشكل نعطي نموذج جيد للبنانيين"، مفيداً أنه "بذلك نكون نشجع اللبنانيين للانتماء إلى الأحزاب الأخرى".
وفي حديث إذاعي، لفت صحناوي إلى أن "كل القرارات والاجراءات داخل التيار تأتي وتصدر بالاجماع من أعلى هرم التيار إلى أدناه"، مفيدا أنه "هناك ورقة سياسية حضرت لكي تلقى غداً في المؤتمر الذي ينظمه التيار وسيلقيها رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل وفيها عدة أقسام منها سياسية واقتصادية".
وأوضح أن "هذه الورقة تتضمن مشاريع ومواقف جديدة ومنحى جديد التي للأسف وصلنا إليها لان الفرقاء في الوطن لا يريدون الشراكة معنا"، مؤكداً أن "التيار الوطني الحر" شريك في هذا الوطن".
أما عن المشاكل الداخلية داخل التيار، أفاد أنه "أمر صحيح أن هنام مشاكل ولكن بالنهاية نحن ننتمي لنفس التيار والتفكير ولرئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون"، مؤكداً أنه "داخل التيار ليس هناك معارض أو موالي بل هناك اعتراضات على مواضيع معينة وهذا أمر يتطلب معالجة ومناقشة وعلاج ضمن النظام الداخلي".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 9 + 3
15707
التعلیقات