وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/19/2019
Saturday, March 12, 2016 ۱۵:۱۶ |

زين طحان: المنتخب جاهز لمواجهة كوريا وادعو الى عودة الجماهير

[-] النص [+]

 

بعد ان نجح مع فريقه في الفوز بلقب الدوري قبل ان يصبح احد اعمدة منتخب لبنان لكرة القدم ، وبات نجماً من نجوم كر القدم اللبنانية، التقى الزميل راغب سليم، ظهير نادي الصفاء محمد زين طحان الذي دعا في الفترة الاخيرة الى عودة الجماهير بقوة الى الملاعب، وذلك للحديث معه عن اخر التطورات مع فريقه والمنتخب اللبناني.
اعرب طحان عن سعادته الكبيرة بعد الاداء الذي يقدمه فريقه منذ بداية الدوري حيث نجح بعدم تلقي اي خسارة على مدى مباريات الذهاب والاياب في الدوري حتى الان، مشيراً الى انه يتطلع مع زملائه الى استكمال المسيرة بهذا الشكل حتى نهاية الموسم من اجل استعادة اللقب الذي غاب عن خزائن الفريق الموسم الماضي لمصلحة نادي العهد.
واضاف طحان ان فريقه تطور بشكل واضح عن الموسم الماضي الذي عاني فيه الفريق ، مع غياب عدد من اللاعبين على راسهم المدافع علي السعدي والمهاجم محمد حيدر الى جانب الاصابة التي تعرض لها وغيابه عن مرحلة الذهاب بشكل كامل، الا ان الموسم الحالي شهد تطورا مهما تحت قيادة المدير الفني اميل رستم الذي رفع مستوى الفريق، مع انضمام عدد من اللاعبين الاجانب اصحاب المستوى العالي.
من جهة اخرى اكد طحان ان الصفاء لا يعتمد على لاعب واحد فقط، وبالتالي فان غياب قائد الفريق نور منصور الذي وصفه بانه احد اهم المدافعين اللبنانيين في مركز قلب الدفاع لن يؤثر على الفريق بشكل كبير في ظل وجود لاعبين مهمين كراموس وعلي السعدي ، خاصة وان الفريق يلعب كمجموعة متكاتفة .
واكد ان الفريق يعمل بجهد كبير وبنفسية مرتفعة منذ بداية الموسم حيث وضع نصب عينيه الفوز بلقب الدوري، مشيراً الى انه اذا ما نجح الفريق بالحفاظ على نفس الروح والتعاون القائم بين بعضهم فان الصفاء سيتوج بطلاً مع نهاية الموسم.
على مستوى المنتخب الوطني، اشار الى ان مباراة كوريا الجنوبية من اصعب المباريات التي يخوضها المنتخب، الا ان الدفعة المعنوية التي تلقاها بعد خروج الكويت ستساعده، مؤكداً ان المنتخب جاهز بدنياً ونفسياً لهذه المواجهة، املاً ان يعوض على الجماهير بعض الاوقات السيئة ورفع اسم لبنان عالياً.
كما دعا طحان الجماهير الى العودة الى الملاعب وعلى راسهم جماهير الصفاء ، لان الجماهير هي زينة الملاعب وبالتالي على الجماهير ان تقف الى جانب فريقها في كل الظروف.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
:كلمات مفتاحية
العرب بوست
شارك برأيك
15745
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 9 + 8
التعلیقات
الأكثر قراءةً