وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
7/21/2019
Monday, March 14, 2016 ۰۹:۴۸ |

بري: الجميع سيخسر خصوصا 8 آذار بحال عدم البت في انتخاب الرئيس

[-] النص [+]

 

أشار رئيس مجلس النواب نبيه بري أمام زواره إلى "أن الخطة التي أقرها مجلس الوزراء لمعالجة ازمة النفايات هي افضل ما امكن التوصل اليه، ولكن المهم ان تحزم الحكومة امرها وتباشر في التنفيذ فوراً، خصوصا ان هناك كارثة في الشارع تزيد عن ثلاثمئة الف طن من النفايات، وبالتالي لا مبرر لكل الاعتراضات التي تحصل من هنا وهناك".

 

 

ونقل زوار عين التينة للنشرة تأكيد بري على تفعيل عمل المجلس النيابي، "لأن عجلة الدولة ستبقى معطلة طالما ان المجلس شبه معطل، ولذلك تم وضع موضوع تفعيل المجلس النيابي بنداً في جدول اعمال الحوار، انطلاقاً من كونه ركيزة اساسية لانطلاق العمل التشريعي والحكومي وتسيير امور الناس".

 

 

وحمّل بري مسؤولية العمل التشريعي لجميع الفرقاء.

وعن تفاؤله بنضوج ثمرة الاستحقاق الرئاسي وتوقعات رئيس الحكومة السابق سعد الحريري بإنتخاب رئيس خلال شهر نيسان المقبل، رأى أن "انتخابات رئاسة الجمهورية تبقى بندا أولا وثانيا وثالثا ورابعا... وعاشرا، ولكننا لا نستطيع ان نبقى متفرجين على عدم اجراء هذه الانتخابات، وهذا الامر لا يمنع من تفعيل مجلس النواب.

 

 

ويجب أن يدرك الجميع، ان اجراء الانتخابات الآن ضرورة ولا بد من قطف هذه الثمرة التي نضجت، ومع الاسف اذا لم نبادر الى قطفها سريعا فالجميع خاسرون، وربما الخاسر الاكبر هو 8 آذار في ظل الترشيحات القائمة".

 

 

 

المصدر: النشرة+العرب بوست

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 7 + 4
15833
التعلیقات