وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
9/19/2019
Monday, March 14, 2016 ۱۵:۰۹ |

عمدة لندن يصف أوباما بـ'المنافق'

[-] النص [+]

 

أعلن عمدة لندن، بوريس جونسون، الذي ينتمي إلى الحزب الحاكم، رفضه تدخل الرئيس الأمريكى باراك أوباما في مستقبل عضوية بلاده بالاتحاد الأوروبي، واصفًا تصريحات الرئيس الأمريكي في هذا الشأن بـ "النفاق المشين".

 

 

واعتبر جونسون في مقال نشرته صحيفة " الديلي تليغراف" تحذيرات الرئيس الأمريكي بأن بريطانيا ستفقد نفوذها في العالم إذا خرجت من الاتحاد الأوروبي، تحمل كثيرا من المغالطات.

 

 

وقال: "في وقت ما خلال الشهرين المقبلين قيل لنا بأن الرئيس أوباما بنفسه سيصل إلى هذا البلد، ليتدخل في هذه المسألة… الطائرة الرئاسية الأمريكية ستهبط هنا ليمنحنا محاضرة رئاسية… سيقول للشعب البريطاني أن يتخذوا قرارا جيدا لأنفسهم، والقيام بالفعل الصائب… سيبلغنا أهم حليف لنا بأنه من مصلحتنا البقاء في الاتحاد الأوروبي، مهما كانت هذه المنظمة معيبة".

 


 

وتابع عمدة لندن الذي أعلن تأييده لحملة الخروج من الاتحاد الأوروبي، "ناهيك عن فقدان السيادة… ناهيك عن المصاريف والبيروقراطية والهجرة غير المتحكم فيها… وجهة النظر الأمريكية واضحة جدا… الرئيس سيخبرنا عن أن عضوية المملكة المتحدة في الاتحاد الأوروبي أمر صائب لبريطانيا، وصائب لأوروبا".

 


وقال جونسون: "سيقال هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يكون لها تأثير في مجالس الأمم (…) حجة مهمة، تستحق أن تؤخذ على محمل الجد (…)، أعتقد أنها مليئة بالمغالطات الكاملة، ولأنها جاءت من الولايات المتحدة فهي قطعة من النفاق المشين".

 

المصدر: وكالات+العرب بوست

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 7 + 2
15878
التعلیقات