وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
5/28/2020
Tuesday, March 15, 2016 ۱۳:۱۲ |

وزارة الخارجية دانت اعتداءي ساحل العاج وتركيا 

[-] النص [+]

 

دانت وزارة الخارجية والمغتربين بأشدّ لهجة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف منتجعاً سياحياً في غران بسّام قرب العاصمة العاجية أبيدجان. وتقدّمت بأصدق وأحرّ التعازي من الشعب والحكومة الإيفواريين، ومن البلدان الصديقة التي سقط لها ضحايا أبرياء في هذا الاعتداء الإجرامي.
وهنأت الأجهزة الأمنية الإيفوارية على تدخّلها السريع والفعال للقضاء على الإرهابيين واستعادة الأمن، معتبرة ان "خطر الإرهاب التكفيري لم يعد يعرف حدوداً، وبات لزاماً على المجتمع الدولي أن يقف وقفة مشتركة وحاسمة تضع حدّاً لتمدّده والقضاء عليه".
وعبرت عن تضامنها مع جمهورية ساحل العاج الصديقة التي تربطها بها علاقات وثيقة، ولا سيّما من خلال الجالية اللبنانية العريقة فيها والتي باتت تشكّل جزءاً لا يتجزّأ من نسيجها الاجتماعي والوطني.
من هة أخرى، دانت الاعتداء الإرهابي الذي استهدف العاصمة التركية أنقرة، لافتة إلى ان "وتيرة الإرهاب في المنطقة والعالم قد بلغت مستوى بات يهدّد الإنسانية وقيمها في الصميم، وبات من الضرورة اليوم، وأكثر من أي وقت مضى، أن تتضافر الجهود الصادقة على المستوى الدولي لمحاربة الإرهاب بكل أشكاله، ولا سيّما التكفيري منه، بغية وقف تمدده والقضاء عليه".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
:كلمات مفتاحية
العرب بوست
شارك برأيك
15934
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 10 + 12
التعلیقات