وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
6/1/2020
Wednesday, March 16, 2016 ۱۱:۰۳ |

الحكمة يستضيف المتحد في غزير اليوم

[-] النص [+]

 

يُفتتح الليلة الأسبوع السابع من إياب بطولة لبنان بكرة السلة بمباراة «الحكمة» الجريح وضيفه «المتحد طرابلس» (20.30 ـ غزير)، وسط أجواء «متشائمة» فنياً بالنسبة الى «الحكمة» بعد الخسارة الجديدة التي تلقاها أمام «الهومنتمان»، أبقته في المركز السابع، و «حزينة» بالنسبة الى الجمهور الأخضر بعد وفاة اثنين من رابطة الجمهور شادي مشرقي ووديع ساسين، بحادث سير مروّع قبل يومين.

يحتاج «الحكمة» الى الفوز بأي ثمن من أجل الهروب الى الاأام والابتعاد عن «اللويزة» و «الشانفيل» اللذين يتصارعان على المركز الثامن المؤهل الى الدور الثاني، ويملك الفريق الأخضر 24 نقطة من خمسة انتصارات وتسع خسارات بفارق 5 نقاط عن الفريق الكسرواني والفريق المتني (18 لكل منهما من 3 انتصارات و10 خسارات)، وهو لعب مباراة أكثر منهما.

ويعمل المدير الفني فؤاد أبو شقرا على إيجاد الحل المناسب لدفاع الفريق، وقد تكون المباراة هي الاختبار الأخير للصربي راتكو فاردا الذي يعاني من تراجع مخيف في مستواه منذ العودة من دورة دبي والتتويج بلقبها، وحتى الأميركي تيريل ستوغلين لا يقدم مستوياته المعروفة. وبالنسبة الى الفريق الطرابلسي، فإنه يسعى الى التمسك بالمركز الثالث والبقاء على مقربة من «الهومنتمان» الوصيف علّه يتمكن من خطف المركز الثاني قبل نهاية الدوري المنتظم، ويملك «المتحد» 30 نقطة من 8 انتصارات و6 خسارات بفارق 4 نقاط عن الفريق البرتقالي، وهو لا يزال يفتقد لاعبه الأميركي ريشون تيري وقد يجد مشكلة كبيرة تحت السلة حيث يملك «الحكمة» عملاقين مثل تود برندون وراتكو فاردا وهو ما سيجعل مهمة شارل تابت صعبة، ويعتمد المدير الفني على سرعة الفريق بقيادة مايك تايلر ورامل كوري وعمر الأيوبي.

من جهته، أوقف «الاتحاد» في اجتماعه أمس جمهور «الرياضي» مباراة واحدة وغرّمه 250 وحدة بسبب إطلاق جمهوره سيلاً من الشتائم بحق «نادي الحكمة» والتشهير بالحكام، علماً أن المباراة كانت مع «التضامن».

كذلك، أوقف لاعب «عمشيت» إيليو أبي صالح 5 مباريات وغرّمه 60 وحدة بسبب الشتائم والتهديد ومحاولة ضرب الحكام خلال المباراة مع «فيطرون» ضمن بطولة الدرجة الثانية، كذلك غرمت «نادي الاتحاد ميروبا» 30 وحدة.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
:كلمات مفتاحية
العرب بوست
شارك برأيك
15990
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 7 + 5
التعلیقات