وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/15/2019
Thursday, March 24, 2016 ۱۵:۵۶ |

مخزومي من بيت الوسط: لرؤية اقتصادية جادة يقودها الحريري

[-] النص [+]

 

زار رئيس حزب "الحوار الوطني" المهندس فؤاد مخزومي رئيس "تيار المستقبل" سعد الحريري في بيت الوسط، وعرض معه الأوضاع المحلية والإقليمية، ووضعه في أجواء زيارته إلى روسيا، وكذلك زيارته والوفد الاقتصادي ورجال الأعمال إلى عمان.

إثر اللقاء، قال مخزومي: "إن التشاور مع الرئيس الحريري وفاعليات الساحة السياسية والحوار عموما بين القوى السياسية يساعد على حفظ الاستقرار في البلد"، مرحبا "باستمرار الحوار بين "تيار المستقبل" و"حزب الله"، تحصينا للبلد من القلاقل ووأدا للفتنة"، ومؤكدا "أهمية الانتخابات الرئاسية الضرورية لتفعيل مؤسسات الدولة وتصحيح صورة لبنان في الخارج".

وأكد مخزومي "أهمية الوحدة الداخلية والعمل على إيجاد رؤية إقتصادية جادة"، لافتا إلى أنه دعا الحريري ليقود مثل هذا التوجه، من أجل أن يكون لبنان جاهزا في ظل التسويات المرتقبة في المنطقة". ولفت إلى "تجاوب في هذا المجال من جانب الرئيس الحريري".

وقال مخزومي: "إن العالم العربي يحتاج إلى لبنان، ليس فقط مستقرا وآمنا بل معافى"، لافتا إلى "أن للبنانيين دورا يجب أن يقوموا به ليس كجسر بين الشرق والغرب عبر تفعيل دور البلد كمركز للعلاقات الاقتصادية فحسب، بل أيضا جسر عبور للسلام في المنطقة وسفراء صلح في ما بين الأطراف المتنازعة في المنطقة".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
:كلمات مفتاحية
العرب بوست
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 2 + 1
16481
التعلیقات