وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
7/22/2019
Saturday, August 06, 2016 ۱۸:۲۷ |

بالصور..كوكتيل خليجي لبناني مصري في ألبوم نانسي

[-] النص [+]

 

عيش النجمة نانسي عجرم، حالة نشاط فني محموم هذه الفترة؛ حيث تستعد لإصدار ألبومها الجديد “نانسي 9″، الذي بدأت بالفعل في تسجيل أغنياته.
ونشرت نانسي صورة جديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع «انستقرام»، من كواليس التحضير للألبوم، يبدو فيها مجموعة من داخل استديو التسجيل، وهو الألبوم الذي من المفترض أن تطرحه الشركة المنتجة “روتانا الفضائية للصوتيات والمرئيات” خلال شهر نوفمبر المقبل.

 


ومن المقرر أن تتنوع أغاني الألبوم بين اللبناني والمصري والخليجي مع اختيار موسيقى ستكون جديدة ومختلفة في الألبوم.
وفي سباق محموم للإعلان عن حفلاتها بالدول العربية في المرحلة المقبلة، أشارت نانسي، عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك”، إلى أن حفلها بالمغرب يوم 10 أغسطس القادم بمدينة أغادير بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر، وكذلك حفل عمشيت بلبنان يوم 2 سبتمبر القادم، وحفل بالأردن يوم 18 أغسطس.

 


كما نشرت صورًا لها بمهرجان كان 2016؛ حيث قدمت حفلًا كبيرًا هناك، ضمن إطار مهرجان “بالم بيتش لايف سمر”؛ حيث أحيت حفلة فنية ضخمة في فندق “بالم بيتش” بمدينة كان الفرنسية، ارتدت خلالها فستانًا أسود جميلًا.
من جهةٍ أخرى، تُحيي نانسي حفلًا فنيًا في ٦ أغسطس المقبل ضمن فعاليات مهرجان الأرز الدولي، بالإضافة لحفلٍ آخر في ١٤ من الشهر نفسه في  Le Clos De Faqraفي كفر ذبيان.

 

 

 

 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 7 + 2
25930
التعلیقات