وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
5/31/2020
Friday, May 01, 2020 ۰۲:۰۸ |

كم تبلغ قيمة منزل جيجي حديد؟

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات

أكدت مصادر مقربة من عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، حملها بطفلها الأول من صديقها الفنان البريطاني باكستاني الأصل زين مالك.

وتعيش العارضة في منطقة نوهو في ​مانهاتن​، في شقة بقيمة 3.09 مليون جنيه إسترليني أي 4 ملايين دولار، تحتوي على غرفتي نوم وحمامين ومطبخ الشيف حيث يمكنها إعداد وجباتها داخل مبنى شقتها، لديها أيضا بواب وتخزين ومركز للياقة البدنية.

وعلى شاطئ ماليبو في مقاطعة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، وعلى مساحة 13150 متراً مربعاً، يضم منزلها المسرح والسينما وصالة الألعاب الرياضية وبركة السباحة الضخمة، كما صُمّم البناء الخارجي على الطراز المتوسطي. وهو يحظى بإطلالة مباشرة على البحر.

ويسيطر لون البيج الكريمي على مكونات الصالون، في ما يتسلل اللون الرمادي إلى المساحة من خلال الوسائد التي تضفي حيوية على المقاعد. من جانبها، تلعب الألوان الترابية دور البطولة في إشاعة أجواء هادئة راقية داخل غرفة المعيشة المكتظة بقطع الأثاث رغم فسحتها، فضلاً عن أريكتين مكسوّتين بالنسيج بيج اللون.

ويحظى المطبخ بفسحة كبيرة تضم خزائن الخشب البيضاء، وتتوسطه جزيرة ذات سطح من الرخام الأبيض، في ما تكسو ألواح الخشب الباركيه الداكنة الأرضية. كما يسيطر الخشب على غرفة المكتب، في ما تحمل الجدران مكتبة خشبيّة، وتشيع اللوحات والتحف جماليّة، وللترفيه مكان في صالة السينما، حيث تتلوّن المقاعد الشبيهة بالأسرّة بالألوان الترابية، مع وضع شموع بشكل متفرق بالغرفة.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
:كلمات مفتاحية
العرب بوست جيجي حديد شقة
شارك برأيك
25b44515f7bf
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 11 + 11
التعلیقات