وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
10/15/2019
Sunday, September 04, 2016 ۱۶:۵۳ |

أزمة الزمالك المصري في البطولة الأفريقية

[-] النص [+]

 

العرب بوست - القاهرة

وصلت أزمة ملعب مباراة الزمالك والوداد المغربى فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر اقامتها يوم 16 من الشهر الحالى إلى طريق مسدود، فى ظل ضيق الوقت المتبقى على انتهاء المهلة القانونية المحددة من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لابلاغ الفريق الضيف بموعد المباراة قبلها بعشرة أيام على الأقل، وهو ما وضع المسئولين فى الزمالك فى ورطة فى ظل عدم وصول الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وتدرس الجهات الأمنية نقل المباراة إلى ملعب بتروسبورت فى ظل عدم وصول الموافقات الأمنية واقتراب انتهاء المهلة التى تم تحديدها لاختيار ملعب المباراة وخوفا من تكرار سيناريو مباراة انيمبا فى دور المجموعتين بعد تأجيل اللقاء لمدة يومين لكن وقتها لم تحدث أزمة بعد إقناع الفريق النيجيرى أن تأجيل المباراة جاء لدواعٍ أمنية خارجة عن إرادة المسئولين فى النادى.
ويبحث الزمالك مخاطبة الاتحاد الافريقى لابلاغه بان المباراة ستقام بشكل نهائى على ملعب بتروسبورت.
فى شأن آخر حسم محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق موقفه بالموافقة على تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.
واتفق جنش مع ادارة الزمالك على تمديد عقده لثلاثة مواسم قادمة بشرط ان يتم وضعه ضمن لاعبى الفئة الأولى.
من ناحية أخرى يبدأ الزمالك معسكرا جديدا بالتجمع الخامس، حيث قرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة بعد الانتهاء من المعسكر الأول الذى أقيم بنفس المكان وفضل الجهاز الفنى الاستمرار به والتراجع عن إقامة المعسكر الجديد فى السادس من أكتوبر.
وسيخوض الزمالك مباراتين وديتين امام الداخلية ووادى دجلة فى اطار الاستعدادات لمواجهة الوداد المغربى فى الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
وكشف إسماعيل يوسف أن مصطفى المنيرى طبيب المنتخب الوطنى للشباب سيتولى مهمة طبيب الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع طبيب جديد. وأضاف يوسف أن المنيرى سيتولى المهمة بداية من اليوم الاثنين ليتواجد مع الفريق فى مواجهة الوداد المغربى، فى المباراة المقرر لها 16 سبتمبر، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال افريقيا. يذكر أن الزمالك اقال وليد عبدالرحمن طبيب الفريق من منصبه بسبب كثرة إصابات اللاعبين.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 11 + 9
29756
التعلیقات