وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/16/2019
Thursday, September 15, 2016 ۱۶:۴۲ |

فوز صعب للعهد اللبناني على المحرق البحريني

[-] النص [+]

 

العرب بوست _ منوعات

حقق العهد، فوزًا صعبًا على ضيفه المحرق البحريني (1ـ0)، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الأربعاء، على إستاد مدينة كميل شمعون، في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

سجل هدف العهد، والمباراة الوحيد، أحمد زريق في الدقيقة (4).

ويلتقي الفريقان الأربعاء المقبل، في مباراة الإياب على ملعب إستاد البحرين الوطني بالمنامة.

وهذا هو الفوز الثاني للعهد على المحرق، في اللقاءات الثلاثة التي جمعت بينهما، إذ سبق وأن التقيا في العام 2006 مرتين في البطولة ذاتها، ففاز المحرق ذهابًا، وثأر العهد إيابًا على أرضه (4ـ2).

جاء عرض العهد جيدًا وبرز في صفوفه دنيس إيجوما، وكان مدرب العهد الألماني روبرت جاسبرت وضع في تشكيلته النيجيري موسى كبيرو، لكنه أصيب في المران قبل المباراة، ليحل حسن شعيتو، في تشكيلة العهد، بدلا منه.

سيطر العهد، على مجريات الشوط الأول، وسجل أحمد زريق، هدف فريقه في الدقيقة (4)، بكرة صاروخية في سقف الشباك، مستثمرًا كرة طويلة من دنيس إيجوما.

وطرد الحكم، لاعب المحرق عبدالوهاب الصافي (45+3) لنيله الإنذار الثاني، ليلعب الضيوف الشوط الثاني بعشرة لاعبين، وبعد بداية الشوط الثاني بـ 3 دقائق، طرد الحكم مدرب الفريق البحريني الكرواتي دادمون غاكنين.

ودفع مدرب العهد باللاعب التونسي يوسف المويهبي في الدقيقة (67) لزيادة الضغط على مرمى المحرق، وأهدر عباس عطوي في الدقيقة (87) فرصة ثمينة لمضاعفة النتيجة بتصويبة من داخل المنطقة فوق المرمى، وكذلك دينيس ايجوما، ويوسف المويهبي في (90) بتسديدتين، تصدى لهما دفاع المحرق.

مثَل فريق العهد، في المباراة، حسن بيطار، في حراسة المرمى، ونور منصور، وخليل خميس، وحسين دقيق، وحسين الزين، ومحمد حيدر، وعباس عطوي، ودنيس إيجوما، وأحمد زريق، ومحمد قدوح (مهدي فحص 75)، وحسن شعيتو (يوسف المويهبي 67).

ومثل المحرق البحريني، عبدالله الكعبي في حراسة المرمى، ووليد الهيان، وعبدالوهاب الصافي، ومحمد سالمين (جمال راشد 54)، وإسماعيل حسن (صادق مفتاح 76) وحسين علي محمد، وسيد عباس، وصالح عبد الحميد، ومهدي علي (محمد مطر 52) ومحمود المواس، ومحمود عبد الرحمن.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
:كلمات مفتاحية
العرب بوست
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 1 + 13
30920
التعلیقات