وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/13/2018
Saturday, September 17, 2016 ۱۲:۲۵ |

الحرس الثوري: العدو في مرحلة التراجع من العالم الاسلامي

[-] النص [+]

 

العرب بوست _ دولي

اكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي ان "الاسلام حامل لراية الصحوة الانسانية"، لافتا الى ان "العدو في مرحلة التراجع من العالم الاسلامي"، مشيراً إلى "محاولات الاعداء الرامية لتحويل العقلانية المعنوية والثورية الى عقلانية مادية لتسييد منطق المساومة في البلاد".
ولفت إلى "انهم وتحت غطاء العولمة يسعون لمحو ثقافة الاسلام وفرض قيمهم بدل القيم الاسلامية، فحرب الحق والباطل مستمرة سواء بصورة مباشرة او بالنيابة"، منوهاً الى ان "الاعداء يسعون لتغيير هوية الشباب الاسلامية الى الهوية الغربية المبنية على الفوضى والعبثية في اطار حرب حقيقية ذات برنامج واستراتيجية وقيادة".
وأشار إلى "انهم يسعون لتغيير نمط حياتنا وروحنا الجهادية الاسلامية والثورية وان هذا المنهج يجعلنا مضطرين لدحرهم وتهشيم عظامهم"، لافتاً إلى "انتصارات العالم الاسلامي في عالم اليوم"، مفيداً "إنها ظهرت حقيقة كبرى في عالم اليوم الا وهي سيادة الاسلام الذي ظهر كقوة كبرى ويعد احد الاضلاع الاساسية لهندسة القدرة في العالم".
واكد ان "العدو آخذ بالتقهقر من العالم الاسلامي، لان منطقهم فاشل فيما الاسلام اضاء على اساس الكرامة الانسانية الصفحات المظلمة لروح البشرية"، مشيراً إلى أن "الاسلام حامل لراية الصحوة الانسانية في انحاء العالم كله وهو الامر الذي شتت تركيز وقدرة العدو".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 9 + 1
31010
التعلیقات