وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/17/2018
Saturday, September 17, 2016 ۱۲:۴۴ |

'التيار' يُنهي تحضيراته للتحركات الشعبية..وعون سيكون حاضراً

[-] النص [+]

 

العرب بوست _ بيروت

يبدو أن "التيار الوطني الحرّ" لن يقبل بالتسويات التي لا تؤمّن له إنتصاراً صحيحاً، أو التي لا تُحقق له كامل مطالبه، وخاصة في ظل تأكيد مصادر "التيار" أن كل ما قيل عن موافقة الرئيس سعد الحريري على وصول العماد ميشال عون إلى رئاسة الجمهورية ليس سوى شائعات، وإلا لكان موعد جلسة إنتخاب الرئيس تقدم إلى ما قبل 28 الشهر.

مصادر من داخل "التيار" أكدت أن الإجتماعات على مستوى هيئات الأقضية والهيئات المحلية متواصلة من أجل إنهاء التحضيرات اللوجستية، للتحركات الشعبية القريبة.

وتشير المصادر إلى أن التحرك الأول سيكون في 28 أيلول خلال جلسة إنتخاب الرئيس، في حين حُدد موعد تحرك آخر في 13 تشرين الأول في ذكرى سقوط القصر الجمهوري خلال حرب التحرير عام 1990.

وترى المصادر أن التحركات الشعبية لن تقتصر على هذين الموعدين، بل على العكس، سيكون هناك العديد من التحركات المتدرجة، والتي لن تتوقف قبل تحقيق المطالب، المعلن منها وغير المعلن.

وأضافت المصادر: "التحركات الشعبية لن تكون إحتجاجية فقط، بل قد تصل إلى مستوى التحركات التعطيلية كقطع الطرقات وتعطيل الإدارات العامة، وغيرها من الأمور التي لا يفصح عنها أي من قياديي "التيار".

وتعتبر المصادر أن العماد عون سيخوض المعركة بنفسه، من خلال توجيه دعوة مباشرة للمشاركة في التحركات المشار إليها عندما يكون هناك حاجة لهذا الأمر.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 12 + 5
31018
التعلیقات