وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/14/2018
Saturday, September 17, 2016 ۱۲:۵۹ |

درباس یحذر من ارتفاع نسبة الكثافة السكانية

[-] النص [+]

 

العرب بوست _ بیروت

أكد وزير الشؤون الإجتماعية رشيد درباس أن "الوفد الذي يمثل لبنان في الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك  يمثله رئيس الحكومة تمام سلام ويرافقه وزير الخارجية جبران باسيل"، مشيراً الى ان كل السياسة اللبنانية تجاه اللجوء السوري معروفة لديه والمستشارة المسؤولة علن الملف السوري في وزراة الشؤون ترافق سلام في الجمعية".
وفي حديث اذاعي له، أوضح درباس أنه " لن يكون لنا مشاركات بحلقات خاصة ويمكن أن يتحمل اللبنانيون قسطا من عدم عقد هذه الاجتماعات"، محذرا من ان "نجعل من الملف السوري وسيلة من وسائل الصراع السياسي الداخلي وهذا الملف يجب ان يكون أعلى من الصراع وعندما نرى من غير اللبنانيين يشاركون كل شيء يكون لدينا مليونين على اربعة مليون لبنان".
ولفت الى أن "نسبة الكثافة السكانية ينذر بمئة جرس انذار بظل وجود النازحين السوريين"، مؤكداً أنه "لا يجوز ولا يحق لنا ان نختلف الآن والقضية السورية منذ 5 سنوات متروكة للنار واليوم أصبحت مطروحة تحت البحث السياسي حذاري أن الخرائط الجديدة تعتبر أن العودة الى الخارج فائض لا حاجة له في سوريا".
وأشار الى أن الحكومة والدولة لا احد يختلف مع الآخر لجهة خطورة الوجودة السوري ونح ن في هذه اللحظة هذا الوقت المناسب ليكون هناك مناطق آمنة".


   

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 3 + 6
31020
التعلیقات