وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
3/20/2019
Sunday, September 18, 2016 ۰۰:۱۵ |

الاهلي المصري يبحث عن مهاجم 'سوبر'

[-] النص [+]

 

العرب بوست- القاهرة

طلب حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى من إدارة النادى البحث عن مهاجم «سوبر» للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن قائمة الفريق يتبقى بها مكان واحد فقط حيث تضم 29 لاعبا فيما تتسع القائمة لـ30 لاعبا.
ويرى البدرى أن الفريق لا يحتاج التعاقد مع مدافع بقدر ما يحتاج ضم مهاجم إضافى بجانب عماد متعب، عمرو جمال، مروان محسن، الغانى جون أنتوى والنيجيرى جونيور أجاى، وهو ما يفتح المجال أمام رحيل أى من المهاجمين الموجودين حاليا فى الفريق حيث من الصعب أن يضم الفريق 6 مهاجمين دفعة واحدة.
ويأتى طلب البدرى ليؤجل البت فى مسألة المفاوضات مع الثنائى بابل اللاعب الأنجولى الذى رشحه فلافيو أمادو لاعب الفريق السابق، وأيضا المفاوضات التى بدأت مع المهاجم الجنوب افريقى خاما بيليات وإن كان إدارة نادى صن داونز متمسك باللاعب فى ظل وجود عروض اوروبية له فى انتظار انتهاء منافسة الفريق على بطولة دورى أبطال افريقيا حيث يلعب فى الدور قبل النهائى للبطولة.
من جانبه ينتظم اليوم أحمد حجازى مدافع الفريق فى التدريبات الجماعية بعد عودته من ألمانيا عقب اجراء فحوصات طبية شاملة تحت إشراف الخبير الألمانى مايكل ماير، وبعد ان أكدت الفحوصات سلامة اللاعب بات اللاعب جاهزا «طبيا» لمواجهة الفريق المقبلة امام المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية للدورى والمقرر لها الخميس المقبل.
فيما يغادر اليوم رامى ربيعة مدافع الفريق إلى ألمانيا عقب إنهاء إجراءات السفر على أن يخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى إصابته فى غضروف الركبة ومن ثم تحديد فترة عودته للمشاركة فى التدريبات بصورة طبيعية.
إلى ذلك قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ان الاجهزة التى طلبها أنيس الشعلالى مخطط الاحمال لصالة الجيمانيزيوم بالنادى ستصل الأسبوع المقبل، وينتظر ان ترفع الاجهزة الجديدة معدل اللياقة البدنية خاصة أن الفريق ينافس على ثلاث بطولات على الأقل طوال الموسم.
كما أوضح عبدالحفيظ ان الفريق سيتسلم الدفعة الجديدة من زى الموسم الجديد فى شهر اكتوبر، مشيرا إلى أن الفريق سيخوض ثلاث مباريات فقط بالزى القديم
فى سياق مختلف قال خالد محمود طبيب الفريق إنه تلقى خطاب من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» يفيد بإضافة بعض الأدوية والعقاقير لقائمة المنشطات المحظورة من قبل الهيئة الدولية لمكافحة المنشطات.
وأوضح طبيب الفريق أن الأمر طبيعى ويحدث بصورة دورية وأن الاتحاد الدولى للعبة كان ينتظر عقب نهاية أوليمبياد ريو دى جانيرو لوضع مزيد من الضوابط على الرياضيين.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 6 + 14
31115
التعلیقات