وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
6/24/2019
Sunday, September 18, 2016 ۰۰:۱۸ |

الزمالك يدعو السيسي لنهائي البطولة الافريقية

[-] النص [+]

 

العرب بوست- القاهرة

بدأ مجلس إدارة نادى الزمالك المصري إجراءات توجيه الدعوة «رسميًا» إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى لحضور نهائى دورى أبطال أفريقيا من خلال مخاطبة وزارة الشباب والرياضة والجهات المعنية بعدما أصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من بلوغ مباراة التتويج عقب فوزه العريض على ضيفه الوداد المغربى فى ذهاب الدور نصف النهائى برباعية نظيفة مساء أمس الأول باستاد برج العرب.
وقال رئيس النادى بعد الفوز برباعية على الوداد: «سنرفع كأس بطولة دورى أبطال أفريقيا فى حضور رئيس الجمهورية وهذا وعد منى»، مشيرًا إلى أن انتصارات الزمالك تتحقق بسبب «النوايا الحسنة»، مشددًا على أنه أعطى مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق والجهاز الفنى الثقة فتحقق الانتصار الذى وصفه بالرائع. وشدد رئيس الزمالك على أن مباراة الإياب فى مصر ستقام بحضور مائة ألف متفرج سواء أقيمت بالقاهرة أو الإسكندرية وذلك بعد نجاح تجربة حضور الجماهير فى استاد برج العرب أمس الأول والذى تجاوز 30 ألفًا.
ووجه رئيس الزمالك الدعوة للاعبيه على الغداء اليوم على أن يجتمع بهم لمطالبتهم بتكرار الفوز فى لقاء الإياب، وتحذيرهم من الثقة الزائدة والاطمئنان لحسم التأهل للنهائى.
من ناحية أخرى وجه خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة التهنئة لنادى الزمالك لاعبين وجهازًا فنيًا وإدارة وجماهير بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على حساب الوداد المغربى، وأوضح الوزير أن الزمالك حقق فوزًا كبيرًا ومستحقًا، مشيدًا بدعم إدارة النادى للاعبين طوال الفترة السابقة. وتمنى وزير الرياضة فوز الزمالك بالبطولة الأفريقية التى تعد انتصارًا للكرة المصرية كلها.
من ناحية أخرى أكد مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق سعادته بالفوز الكبير على الوداد، مشيرًا إلى أن الفوز فى المباراة هو نتاج الجهد والتعب فى الفترة الماضية خلال التدريبات والمباريات الودية. وأضاف سليمان أنه رغم الفوز الكبير على الوداد إلا أن هناك أخطاء سيعمل على علاجها من أجل تلافيها فى لقاء الإياب.
كما أشار المدير الفنى للزمالك إلى أن الأبيض لا يعتمد على نجم واحد حيث يلعب كرة جماعية فقط، مشددًا على أن هناك مباراة الإياب فى المغرب ويجب عدم التهاون فيها لأن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد فقط.
من جهته أبدى اسماعيل يوسف مدير الكرة سعادته بتحقيق الفوز على الوداد، مشيرًا إلى أن الفوز برباعية نظيفة نتيجة رائعة.

وأضاف يوسف، أن اللاعبين كانوا أبطالاً فوق العادة، موضحًا أن الشوط الأول من المباراة انتهى فى برج العرب، ويتبقى شوط آخر فى المغرب. وأشار إلى أن الزمالك يحترم فريق الوداد، منوهًا إلى أن الوقت لا يزال مبكرًا على «الفرحة الكبيرة». على صعيد آخر خضع ثنائى الفريق أحمد الشناوى حارس المرمى والمهاجم الزامبى إيمانويل مايوكا لكشف منشطات عقب المباراة.
فيما يعود الفريق للمران اليوم بملعب النادى عقب الحصول على راحة أمس، حيث يبدأ الفريق استعداداته لخوض مباراة الإياب التى ستقام يوم السبت المقبل فى المغرب، فى الوقت الذى رفض فيه المدير الفنى خوض مباريات ودية خشية إصابة أى من لاعبيه فى ظل الأزمة التى يعانى منها وعدم وجود سوى 17 لاعبا فى قائمة الفريق منهم ثلاثة حراس مرمى. ويخضع على فتحى الظهير الأيسر للفريق لبرنامج علاجى مكثف أملًا فى تحسن حالته وإمكانية لحاقه بالمباراة المقبلة حيث يعانى الفريق عدم وجود ظهير أيسر مقيد أفريقيًا سوى فتحى مما اضطر المدير الفنى لإشراك رمزى خالد فى هذا المركز أمام الوداد.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 11 + 8
31116
التعلیقات