وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
6/20/2019
Sunday, September 18, 2016 ۱۳:۳۷ |

الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة

[-] النص [+]

 

العرب بوست – رام الله

شهدت الضفة المحتلة الليلية الماضية وفجر اليوم، حملة مداهمات واعتقالات، تركزت في شمال الضفة، وأسفرت عن اعتقال 15 فلسطينيا.

وأفاد مراسل العرب بوست أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الجنوبية من مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس، وحي الضاحية المجاور، واعتقلت شقيقين، حيث انتشر عشرات الجنود بين منازل الأهالي، وسط إطلاق قنابل الصوت بكثافة.

وقبل ذلك، اندلعت مواجهات عنيفة في بلدة سبسطية شمال نابلس، في اعقاب اقتحام قوات الاحتلال لمنطقة البيادر، حيث تصدى عشرات الشبان لقوات الاحتلال ورشقوها بالحجارة، فيما أطلق الجنود الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

هذا واعتقل الاحتلال في وقت متأخر من مساء أمس 5 فلسطينيين من قرية عراق بورين جنوب غرب نابلس، بالإضافة إلى شاب آخر من قرية تل المجاورة.

وفي جنين شمال الضفة، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجرا، بلدة صانور جنوب المدينة وداهمت منازل وسلمت أصحابها بلاغات لمراجعة مخابراتها كما فتشت المنازل وعبثت بمحتوياتها، بحجة البحث عن أسلحة.

وأفادت مراسلنا، أن أعدادًا كبيرة من قوات الاحتلال داهمت المنازل وسلمت عدد من أصحابها بلاغات لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم، قبل أن تنسحب ن البلدة في وقت مبكر من صباح اليوم.

إلى ذلك، استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجرا، على أحد المنازل قيد الإنشاء في بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وحولته إلى نقطة مراقبة عسكرية، ورفعت علم إسرائيل على سطح المنزل.

وإلى جنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، فلسطينيين، واستدعت آخر من مدينة الخليل.

وفي السياق، كثفت قوات الاحتلال من حواجزها العسكرية على مداخل مدينة الخليل وبلداتها ومخيماتها، ونصبت حاجزا آخر على مدخل بلدة دورا جنوبا مقابل مخيم الفوار، وحاجزا مشددا على مدخل مخيم الفوار، كما اغلقت مدخل الحرايق المقابل لمستوطنة "حاجاي" بالبوابات الحديدية، بالإضافة إلى اغلاق الطريق المؤدية الى بلدة بني نعيم شرق الخليل، كما انتشرت دوريات الاحتلال على شوارع شمال الخليل، ومحيط المستوطنات.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 2 + 6
31142
التعلیقات