وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
6/16/2019
Wednesday, September 21, 2016 ۰۰:۵۳ |

ممنوعات في اتحاد الكرة المصري

[-] النص [+]

 

العرب بوست- القاهرة

أعلن هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة قائمة ممنوعات داخل الجبلاية وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الأول الذى عقد مساء الإثنين الماضى، بحضور كل أعضاء مجلس الإدارة باستثناء عصام عبدالفتاح الذى تغيب لتواجده فى جيبوتى لحضور اجتماعات الاتحاد العربى لكرة القدم.
رئيس اتحاد الكرة أصدر فرمانه الأول بعدم الجمع بين عضوية مجلس إدارة الأندية واللجان الرئيسية للاتحاد، ايضا تطبيق شروط عضوية مجلس إدارة الاتحاد على عضوية الأفرع والمناطق بما فيها بند الثمانى سنوات. 
كما رفض أبوريدة إشراف أعضاء مجلس الإدارة على المنتخبات بما فيها المنتخب الأول، وتم تكليف لجنة الحكام بعمل لجنتين، احداهما فنية لتأهيل الحكام والثانية ادارية لترشيح الحكام للقائمة الدولية وتعيينهم لإدارة المباريات، كما تم تكليف عزب حجاج الرئيس المؤقت للجنة بترشيح أسماء للاختيار بينهم لعضوية اللجنتين خلال الفترة المقبلة، كما تم الإبقاء على وليد العطار رئيسا للجنة شئون اللاعبين.
وأصدر مجلس ادارة اتحاد الكرة قرارا بتطبيق بند الـ 8 سنوات على الفروع والمناطق التابعة للاتحاد فى الدورة الجديدة، حيث أكد رئيس الاتحاد بأنه سيتم تطبيق نفس شروط الترشح لعضوية مجلس ادارة الاتحاد على المرشحين للمناطق والفروع والاهتمام بهم للارتقاء بمستوى المنظومة فى جميع الأمور.
وجاء القرار الخامس بإنشاء إدارة للتطوير والاستثمار يتولى رئاستها الدكتور مصطفى عزام، وإنشاء إدارة للنظم والمعلومات ـ كما تقرر إنشاء لجنة فض المنازعات لتفصل بين مشاكل اللاعبين والأندية.
وقرر المجلس تكليف مجدى عبدالغنى وحازم إمام عضوى المجلس ومحمود سعد بترشيح جهاز فنى لمنتخبى مواليد 1999 و2000.
وقرر المجلس توقيع بروتوكول بين وزارة الشباب واتحاد الكرة لتوسيع قاعدة ممارسة اللعبة، ليرتفع عدد الممارسين للعبة من 3 إلى 4 ملايين لاعب.
كما قرر المجلس تأجيل حسم مقعد «النائب»، خاصة أن أبوريدة يخشى وقوع الخلافات بين الثنائى كرم كردى وحازم الهوارى حول هذا الأمر، وقرر المجلس تعديل لائحة النظام الأساسى، ليصبح حسم مقعد النائب خلال العملية الانتخابية، من قبل الجمعية العمومية، منعا من وضع رئيس المجلس فى حرج، خلال اختيار نائبه.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 11 + 11
31386
التعلیقات