وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
9/21/2019
Friday, December 23, 2016 ۱۱:۴۲ |

إصابة جندي إسرائيلي في اشتباك مسلح شمال الضفة

[-] النص [+]

 

العرب بوست - رام الله 

أصيب جندي احتلالي برصاص مقاومين فلسطينيين، خلال اشتباكات مسلحة شهدها مخيم بلاطة شرق نابلس شمال الضفة، فجر اليوم،  إثر اقتحامه من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي.

وبحسب وسائل الاعلام الاسرائيلية، فإن أحد جنود الاحتلال أصيب بعيار ناري في ساقه خلال اشتباك جرى خلال اقتحام المخيم، وتم نقله الى المشفى لتلقي العلاج بعد أن وصفت حالته بالمتوسطة والمستقرة.

واندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال والشبان الذين حاولوا التصدي للاقتحام بإغلاق أزقة المخيم وإلقاء الحجارة على المركبات العسكرية التابعة لجيش الاحتلال.

فيما ردت قوات الاحتلال بإطلاق زخات من الرصاص الحي، أدت إلى  اصابة شاب فلسطيني بجروح متوسطة، نقل على  إثرها إلى إحدى مشافي المدينة.

في حين جرى اعتقال شابا آخر خلال اقتحام قوات الاحتلال للمخيم.

وفي جنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال، فجرا، فلسطينيا من مدينة دورا بمحافظة الخليل، يلاحقة الاحتلال منذ أربع سنوات بتهمة إطلاق النار على مركبة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال.

حيث داهمت قوات معززة من جيش الاحتلال مدينة دورا وحاصرت منزلا تواجد فيه الشاب، مطالبة اياه عبر بمكبرات الصوت تسليم نفسه.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة سعير شمال شرق الخليل، وداهمت عددا من المنازل دون أن يبلغ عن اعتقالات.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء أمس، شابا من بلدة طمون جنوب طوباس، عنده مروره على حاجز حوارة قادما من مدينة رام الله.

إلى ذلك، قضت محكمة الاحتلال، اليوم، بالحبس المنزلي لمدة أسبوع على طفلين مقدسيين من قرية العيسوية وسط القدس المحتلة، إلى جانب دفع كفالة مالية، كشرط للإفراج عنهما.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 2 + 8
40436
التعلیقات
الأكثر قراءةً