وكالة أنباء العرب بوست

وکالة الأنباء المحلية
Monday, July 24, 2017
 - [Beirut]
Thursday, December 29, 2016 ۱۵:۳۲ |

فيديو يكشف أن قطر هي من قتلت القذافي

[-] النص [+]

 

العرب بوست _ القاهرة

عرض الدكتور عبدالرحيم علي، مقطع فيديو للرئيس الروسي فلاديمير بوتين يؤكد خلاله تورط جون ماكين فى قتل القذافي، ويكشف التوجهات المشتركة فى المنطقة نفسها. 

وقال "بوتين" خلال الفيديو: "إن جون ماكين حارب سابقا فى فيتنام، ويده ملطخة بدماء مواطنين مسالمين كثيرين أبرياء، وأنه لا يستطيع أن يعيش بدون مثل هذه المناظر التى شاهدناها عندما سحلوا القذافي، وأعتقد أنه تمتع بذلك، هل هذه هى الديمقراطية، ومن قام بذلك؟".

 

 

بالدليل تورط قطر في اغتيال القذافي

وعرض "علي" مقطع فيديو عرضته فضائية "روسيا اليوم"، والتي قامت سفينة تجسس "روسية" خلاله بتسجيل مكالمة بين حمد بن جاسم، والقائد العسكري القطري الموجود على أرض ليبيا لكي ينفذ مهمته، وهي قتل معمر القذافي ولا يسلمه حيًا.

 

 

وأكد تقرير فضائية "روسيا اليوم" أن القوات القطرية التي شاركت في الحرب علي ليبيا لعبت دورا أساسيا في التخلص من القذافي، وتستند الصحيفة الروسية التي أذاعت نص التسجيل، على معلومات جمعتها سفينة تجسس روسية كانت ترابط قبالة السواحل الليبية، حيث تمكنت السفينة من تسجيل مكالمة أجراها قائد القوات القطرية الموجود في ليبيا مع أمير قطر شخصيًا حمد بن جاسم، حيث قال قائد القوات القطرية لأمير قطر إنه أجهز على القذافي، وأثنى أمير قطر على الضابط ووعده بمكافأة مجزية.

 

المصدر: الديار

 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 7 + 9
40886
التعلیقات