وكالة أنباء العرب بوست

وکالة الأنباء المحلية
Thursday, May 25, 2017
 - [Beirut]
Monday, January 09, 2017 ۱۴:۵۸ |

عرض انجليزي لباسم مرسي

[-] النص [+]

 

العرب بوست- القاهرة
ينتظر باسم مرسى مهاجم الزمالك وصول عرض من أحد الأندية الإنجليزية قبل نهاية الأسبوع الحالى لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. ويرفض اللاعب تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى انتظارا لوصول العرض وتحقيق رغبته فى الاحتراف بالدورى الأقوى فى العالم. وتعهد اللاعب لمسئولى الزمالك أنه فى حالة عدم ملاءمة العرض من الناحية المالية فإنه سيجدد عقده على الفور. 
من ناحية أخرى تلقى محمد مجدى مدافع الفريق عرضا من الإسماعيلى للانضمام إلى صفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى. وكان الإسماعيلى قد دخل فى مفاوضات مع اسلام جمال وأحمد دويدار مدافعا الزمالك قبل أن تتعثر مع الأول بسبب المقابل المالى والثانى بسبب رغبته فى الاحتراف باحد الأندية الكويتية.
وانضم مجدى إلى الزمالك قادما من المصرى ولم يشارك فى أى مباراة عقب تعرضه للاصابة فى عضلات البطن اثناء انضمامه إلى معسكر المنتخب العسكرى قبل ان يعود للتدريبات الجماعية الفترة الأخيرة.
من ناحية أخرى كشف رئيس النادى عن إجراء اتصالات مع وزير البترول ورئيس مجلس إدارة شركة بتروجت من أجل حل أزمة حمادة أنور المدير الإدارى للفريق والذى صدر قرار بتعيينه مديرا إداريا لفريق بتروجيت كونه معينا فى الشركة.
وأوضح رئيس نادى الزمالك أن حمادة أنور من العناصر الأساسية فى الجهاز الفنى للزمالك وله دور كبير مع الفريق واستمراره مع النادى مهم للغاية فى الفترة الحالية.
وشدد رئيس النادى على أنه سيجرى اتصالات مكثفة من أجل استمرار حمادة أنور فى منصبه وأنه يثق فى تفهم مسئولى بتروجت ووزير البترول لطلب الزمالك.
إلى ذلك يواصل الفريق تدريباته فى التاسعة والنصف صباحا على ملعب النادى استعدادا لمواجهة الأهلى على كأس السوبر المقرر له يوم 10 فبراير المقبل بدولة الإمارات.
ومن المنتظر أن تشهد تدريبات الفريق اليوم انتظام الثلاثى الإفريقى ستانلى ومعروف يوسف ومايوكا فى التدريبات اليوم بعد عودتهم.
ويغيب عن تدريبات الفريق أحمد الشناوى وعلى جبر وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومحمد إبراهيم للتواجد فى معسكر المنتخب المصرى استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها فى الجابون.
كما يغيب الثنائى محمود حمدى «الونش» وأحمد توفيق لانضمامهما للمنتخب العسكرى الذى يستعد للمشاركة فى بطولة كأس العالم العسكرية فى سلطنة عمان.
بينما عاد رمزى خالد إلى المشاركة فى تدريبات الفريق بعدما تغيب بدون اذن، وشارك شيكابالا فى التدريبات بعدما حصل على راحة إضافية.
ويواصل ثنائى الفريق مصطفى فتحى وعلى فتحى أداء تدريبات علاجية للتعافى من الإصابة.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 6 + 2
41818
التعلیقات