وكالة أنباء العرب بوست

وکالة الأنباء المحلية
Wednesday, July 26, 2017
 - [Beirut]
Wednesday, January 11, 2017 ۱۳:۲۳ |

أزمة بين الاهلي وأنطوي

[-] النص [+]

 

العرب بوست- القاهرة 
اشترط الاهلي تنازل مهاجمه جون انطوي، عن كافة مستحقاته المالية لدى النادي ، والتي قد تصل الى 200 الف دولار ، من اجل الموافقة على فسخ تعاقده مع النادي ، وذلك في ظل مماطلة اللاعب للموافقة على احد عروض الاعارة التي وصلت الى النادي ابرزها من ناديي المقاصة ووادي دجلة.
ورفض الاهلي فكرة الاعارة المجانية لانطوي، مشترطا تنازله عن كافة مستحقاته المالية، في حالة اصراره على عدم الرحيل عن النادي، لاجبار الاهلي على الاستغناء عنه ، وتحمل كافة مستحقاته في باقي مدة العقد والتي قد تصل الى مليون دولار.
وسيعقد سيد عبد الحفيظ اجتماعا مع اللاعب ووكيله، لحسم موقفه النهائي، خاصة ان انطوي بدأ في افتعال الازمات بالسفر دون الحصول على موافقة الجهاز الفني، وعدم مشاركته في التمرين على الرغم من انه كان الموعد المحدد له مسبقا.
من ناحية اخرى حصل حارس مرمى الفريق محمد الشناوي على إذن للغياب عن مران الفريق، وقرر الجهاز الفني إقامة مران الفريق على فترتين صباحية ومسائية ، وكان الفريق أدى مرانه الاخير على فترة واحدة، وذلك وفقا لبرنامج التدريبي الذي وضعه حسام البدري المدير الفني، خلال فترة توقف الدوري.
الى ذلك قال خالد محمود طبيب الفريق إن صالح جمعة، شعر بإجهاد في العضلة الضامة، وهو ما أدى لغيابه عن المران الجماعي اليوميين الماضيين ، مشيرا الى انه أدى تدريبات تأهيلية خلال اليومين الماضيين ، على أن يشارك في مران الفريق بعد غد بشكل طبيعي.
وعن حالة عماد متعب مهاجم الفريق، قال الطبيب إن اللاعب شارك في المران الجماعي، رغم عدم تماثله لشفاء الكامل من نزلة البرد التي تعرض لها في الأيام الماضية وأبعدته عن مران الفريق لمدة يومين.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 11 + 1
42032
التعلیقات