وكالة أنباء العرب بوست

وکالة الأنباء المحلية
Wednesday, September 20, 2017
 - [Beirut]
Wednesday, January 11, 2017 ۱۷:۰۷ |

ما رأي رواد مواقع التواصل بزيارة عون إلى السعودية؟

[-] النص [+]

 

لاقت زيارة الرئيس اللبناني الجديد ميشال عون إلى السعودية الكثير من الإنتقادات، خاصة بعد الإستقبال المهين من قبل السعودية للوفد اللبناني الذي يترأسه عون.


تساؤلات كثير طرحت على مواقع التواصل الإجتماعي حولهذه الزيارة، حيث تسائل رواد المواقع عن تخطي عون لدعوات سوريا وإيران وتوجهه إلى السعودية، إضافة لقبول الوفد اللبناني ببرنامج الزيارة المكتوب عليه أن أمير سيستقبل رئيس لبنان وليس الملك السعودي أو ولي العهد.


لم يقدر اللبنانيون أ، يخفوا إمتعاضهم من هذه الزيارة أولاً مع العلم أن رئيس الإستخبارات السعودي السابق بندر بن سلطان كان له يد في التفجيرات التي حصلت مؤخرا في لبنان وفي الضاحية على وجه الخصوص، إضافة لعدم إهتمامه بسوريا مع أنها أول من وجه دعوة لعون لزيارة دمشق، وسوريا تقع الأن في قلب محور المقاومة وهي بحاجة لوقوف الرئيس اللبناني إلى جانبها لأنها تعلم أن أن عون معروف بتأييده للمقاومة ومحورها.


أما بالنسبة للهبة السعودية التي طرحها عون من جديد، فكانت محط سخرية لأن اللبنانيين يعرفون أن السعودية لن تعطي لبنان أي سلاح فتاك يقف بوجه صديقتها إسرائيل، حيث كتب بعض الناشطين:" نذكر الرئيس أن إيران جاهزة لدعم الجيش اللبناني بأي سلاح يطلبه.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 9 + 12
42095
التعلیقات