وكالة أنباء العرب بوست

وکالة الأنباء المحلية
Sunday, July 23, 2017
 - [Beirut]
Wednesday, January 11, 2017 ۱۸:۲۵ |

حلال : لا خوف على الساحل اللبناني

[-] النص [+]

 

العرب بوست _ رياضة 

قال علي حلال، حارس مرمى شباب الساحل إن فريقه سيحاول الظهور في مرحلة الإياب بالشكل الذي ظهر فيه امام الأنصار في آخر مباراة له بكأس لبنان، حين خسر بركلات الترجيح بعدما كان متقدما 3-1 حتى الدقيقة 80.

وقال حلال في تصريحات ل، اليوم الاربعاء: "استعدينا بشكل مكثف في فترة الاستراحة بين الذهاب والإياب. ولدي ثقة في قدرة الفريق على البقاء في المنطقة الدافئة".

أضاف: "مصممون على تحقيق الفوز على السلام زغرتا في المباراة المقبلة يوم السبت. وكنا أقرب إلى الفوز عليهم ذهاباً في ارضهم حين تعادلنا (1– 1)".

وتابع: "يوجد تركيز تام من اللاعبين والتزام بتعليمات المدرب. ولا خوف على شباب الساحل بوجود اللاعبين الاوفياء للفريق والقيادة الحكيمة من الادارة والجهاز الفني".

وقال حلال، الذي سبق وأن تقدم سابقا بخطاب اعتذار رسمي عن عدم الالتحاق بصفوف المنتخب: "لا يوجد مشاكل، وأنا مستعد لتمثيل وطني عندما يكون لي مكانًا في حراسة المنتخب".

أضاف: "انا لا اعتبر نفسي أفضل حارس لبناني، ولكنني أطمح في أن اكون الأفضل وأعمل على تطوير مستواي باستمرار".

وختم حلال حديثه عن الإصابة التي لحقت به مؤخرا في رأسه، مجبرة إياه على إرتداء واقٍ للرأس، وقال: "وجدت بعض المخاوف في البداية عند عودتي من الاصابة، ولكني أؤمن بمشيئة الله وأشعر بالاطمئنان عند ارتداء وسيلة الحماية".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 5 + 4
42109
التعلیقات