وكالة أنباء العرب بوست

وکالة الأنباء المحلية
Tuesday, October 24, 2017
 - [Beirut]
Wednesday, January 11, 2017 ۱۸:۲۹ |

فنيانوس: سنعمل على زيادة آلات ابعاد الطيور عن مدرج المطار

[-] النص [+]

 

العرب بوست _ بيروت

اشار وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس إلى أن "هناك أجهزة في مطمر الكوستا برافا وقرب المطار تهدف لإبعاد الطيور"، مؤكداً أن "رئيس الحكومة سعد الحريري اتخذ قرارا بزيادة عدد هذه الأجهزة لإبعاد الطيور عن مطار بيروت".
وفي تصريح له بعد لقائه الحريري أكد فنيانوس أننا "سنأخذ كل الاجراءات اللازمة"، لافتاً إلى أن "موضوع نقل المطار ليس من إختصاص وزارة الأشغال ونتابع الموضوع مع رئيس الحكومة ووزارة البيئة".

ولفت فنيانوس إلى أن "جميع الوزراء أبدو رأيهم بضرورة بحث الموضوع، باعتبار المطار نافذة اساسية ووحيدة لاطلالة لبنان على العالم، مع العلم أن المطار يعاني كثيرا من مشاكل عدة، ولسنا اليوم في معرض طرحها، فالمديرية العامة للطيران المدني أنشأت هيئة لادارة الطيران المدني في لبنان منذ خمسة عشر عاما ولم يتم تعيينها حتى اليوم، لذلك لا يمكنني اتخاذ قرار كوزير للاشغال وان اقوم بتعيينات في المديرية العامة للطيران التي يشغلها شخص على سبيل التكليف".
من جهة أخرى تناول فنيانوس حاجات قضاء كسروان الانمائية مع رئيس اتحاد بلديات كسروان جوان حبيش بحضور مدير مكتبه شكيب خوري، وجرى البحث ايضا في مشروع اتوستراد الساحل الشمالي والمراحل التي قطعها والحلول المطروحة والرديفة للاتوستراد السريع بانتظار تنفيذ الدراسات اللازمة من قبل مجلس الانماء والاعمار.

 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 2 + 5
42110
التعلیقات