وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/15/2018
Wednesday, February 22, 2017 ۱۶:۴۱ |

«الجهاد» لـلعرب بوست: تطاول فتح على شلح 'افلاس' سياسي

[-] النص [+]

 

غزة - فارس عبد الكريم

استنكر الأسير المحرر خضر عدنان بيان حركة "فتح" الذي تهجم على الأمين العام لحركة "الجهاد الإسلامي" رمضان شلح، عقب خطابه الذي استنكر فيه استمرار سياسية التنسيق الأمني.

وكانت فتح قد وصفت خطاب "شلح" بالـسقوط السياسي والأخلاقي، معتبرة انها تخوض حرب كونية مصيرية لصالح الشعب الفلسطيني.

ووصف عدنان في تصريح خاص بـ"العرب بوست"، البيان بـ"الإفلاس" السياسي، مشيرا الى ان سياسة التنسيق الأمني مع الاحتلال تعد من أكبر الجرائم التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني، والذي اكتوى بنيرانها العشرات بل المئات من الفلسطينيين.

وقال إن القيادة المتنفذة في "فتح" والسلطة الفلسطينية، تدرك جيدًا أن الأمين العام للجهاد وضع يده على موطن الألم الذي تعاني منه القضية الفلسطينية، وأن تحدث عن دور أمني وظيفي تقوم به السلطة بشكل متواصل، وهو ما يستدعي منها الاعتراف بالذنب بدلا من الهجوم.

وأضاف أن الأولى هو اجراء مراجعة امنية وسياسية شاملة لمسيرة السلطة بدلا من هذه البيانات الهجومية على قيادة المقاومة، وتطبيق ما دعت اليه ملفات المصالحة من عقد للاطار القيادي الموحد وإعادة تفعيل منظمة التحرير من أجل صياغة استراتيجية موحدة تنهي على أي علاقة امنية او سياسية مع الاحتلال.

وأشار الى تصريحات مسؤولين فلسطينيين يؤكدون ابطالهم للعديد من العمليات الفدائية وهو ما يدلل وبشكل واضح على سياسة التنسيق الأمني.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 11 + 5
46329
التعلیقات