وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
4/1/2020
Thursday, September 08, 2016 ۱۴:۰۰ |

ألونسو يكشف الفارق بين جوارديولا ومورينيو

[-] النص [+]

 

أوضح تشابي ألونسو، نجم وسط بايرن ميونيخ، الفارق بين البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، والإسباني بيب جوارديولا، نظيره في مانشستر سيتي، قبل مباراة الدربي التي تجمع الفريقين يوم السبت المقبل، رغم تأكيده أن المدربين متشابهين بدرجة كبيرة.

وحرص الصحفيون الحاضرون للمؤتمر الصحفي الذي عقده ألونسو، اليوم، الخميس، للحديث عن مباراة فريقه أمام شالكه في الدوري، المقرر لها غدا، الجمعة، على توجيه سؤال عن مدربي مباراة دربي مانشستر، كونه لعب تحت قيادة كلا المدربين.

وقال النجم الإسباني "مورينيو وجوارديولا متشابهان إلى حد كبير، كلاهما منهجي، دائما يعتمدان على تحليل كل شيء خاص بالفريق وبالمنافس. ستكون مباراة كبيرة بدون شك، مباراة خططية للغاية. أتمنى أن أكون قادرا على متابعة المباراة".

ويحل "السيتزنس" ضيوفا على الشياطين الحمر في أولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وأضاف ألونسو "مورينيو وجوارديولا يتشاركان سويا في الشخصية القوية والصفات القيادية وطموح الفوز والقدرة على إخراج الأفضل من اللاعبين، ولكنهما يختلفان بدون شك في الأفكار وأسلوب اللعب".

وأكمل لاعب ريال مدريد وليفربول سابقا "بالنسبة للاعبين يكون من الجيد دائما أن تلعب تحت قيادة مدرب قادر على تحفيزك وإخراج أفضل ما لديك".

يذكر أن ألونسو، صاحب الـ34 عاما، لعب تحت قيادة مورينيو في ريال مدريد، قبل أن يتدرب مع جوارديولا في بايرن ميونيخ.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
48cea67ae06c
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 9 + 11
التعلیقات