وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
12/16/2018
Tuesday, January 20, 2015 ۰۹:۲۳ |

الاسد: سورية ماضيه في المصالحات الوطنية و محاربة الارهاب

[-] النص [+]

 

اكد  الرئيس السوري بشار الأسد أمس  خلال لقاءه مارتين تشونغونغ الأمين العام للاتحاد البرلماني الدولي،أن الدولة السورية متمسكة بإيجاد حل للأزمة عن طريق الحوار وهي ماضية في تعزيز وتوسيع المصالحات الوطنية .

و نوه الى أن نجاح الحوار يتطلب الاستمرار في محاربة الإرهاب وممارسة ضغوط جادة وحقيقية على الدول المتورطة في دعم وتسليح الإرهابيين.

كما اشار الاسد الى ضرورة الاطلاع على الحقائق على الارض بعيدا عن التضليل و الاعلامي و السياسي الذي مورس و ما يؤال يمارس من قبل البعض.

و عبر تشونغونغ عن دعم الاتحاد البرلماني الدولي لسورية في مواجهة الإرهاب الذي تتعرض له والذي بات يشكل تحديا عالميا ولا يقتصر على سورية ودول المنطقة.

وأكد أن زيارته إلى سورية كانت مفيدة جدا للاطلاع على الواقع ومعرفة حقيقة الأوضاع ، وعبر تشونغونغ عن أهمية مواصلة العمل مع السوريين لرفع المعاناة عنهم ومساعدتهم للوصول إلى الحالة الطبيعية وبناء قدراتهم في التحرك باتجاه التنمية.

وقال تشونغونغ إن “رؤيتنا أصبحت أكثر وضوحا حول الوضع في سورية وخلفيات الأحداث فيها” لافتا إلى أنه يمكن للبرلمانيين أن يقوموا بدور مهم في المساعدة بحل الأزمة في سورية، ورأى تشونغونغ أن حل مشكلة الإرهاب في العالم يحتاج إلى تضافر الجهود في هذا الإطار.

 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 4 + 13
51
التعلیقات