وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
9/20/2019
Wednesday, April 19, 2017 ۱۳:۳۱ |

50 سنت مهدّد بالسجن

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات
 

يبدو أنّ حادثة توجيه 50 سنت 50 centلكمة لإحدى السيدات في حفله الأخير في بلتيمور، لن تمر مرور الكرام، حيث يواجه نجم الراب الشهير خطر السجن، بعد إثبات تهمة اعتدائه، وتقديم السيدة شكوى ضدّه للشرطة.

وأُثبتت التحقيقات من موقع الحادثة، واطّلاع المحققين على لقطات وفيديوهات من الحفل، أنّ 500 سنت مدان في هذه القضيّة، وقد يواجه عقوبة الاعتداء على سيّدة.

وكان مغنّي الراب الشهير، قد اعتدى على السيدة دونيتا دير DonnettaDerr، وهي إحدى المعجبات من جمهور حفلته الأخيرة في مدينة بلتيمور الأمريكيّة، بتوجيهه ضربات لها في منطقة الصدر والكتف، بعد أن حاولت جذب ذراعه لإسقاطه من على خشبة المسرح، أثناء مصافحته للمعجبين الواقفين أسفل المسرح.

وسرعان ما تدخّل أحد الحراس الموجودين في الحفل، حيث ساعد النجم على العودة إلى المسرح، ليطلب منه بدوره أن يترك الفتاة وشأنها، ومن ثمّ دعوتها إلى المسرح تعويضاً عمّا حدث لها.

وبالفعل صعدت الشابّة إلى المسرح، وبدأت بالرقص إلى جانب النجم على المسرح، وكأنّ شيئاً لم يحدث.

وتقدّمت هذه السيدة بشكوى ضد 500 سنت، بشرطة بلتيمور اتّهمته بها بالتعدّي عليها بالضرب من دون وجه حق، وطالبته بتعويض مادي بعد أن تمّ إثبات إصابتها بكدمات في جسدها ودخولها المستشفى.

يُذكر أنّها ليست المرة الأولى التي يتعرّض فيها 50 سنت لموقف مع أحد معجبيه، فعام 2004 قام أحد المعجبين برشقه بزجاجة ماء، أصابت رأسه، فركض إلى الجمهور وبدأ العراك، ما أدى إلى إصابة 3 نساء.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 2 + 7
51599
التعلیقات
الأكثر قراءةً