وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
2/24/2020
Monday, November 28, 2016 ۱۳:۴۵ |

عقدة ملعب إنياتو مستمرة مع برشلونة واتلتيكو مدريد رابعا

[-] النص [+]

 

العرب بوست _ رياضة 

لم يستطع برشلونة حامل اللقب فك عقدة ملعب انياتو وتعادل مع مضيفه ريال سوسييداد 1-1 في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

والتقى الفريقان سابقا 21 مرة منذ موسم 1993-1994 وفاز سوسييداد 9 مرات (مقابل 4 هزائم) وتعادلا 8 مرات، ولم يستطيع الفريق الكاتالوني الذي لعب بكامل نجومه اليوم بمن فيهم البرازيلي نيمار رغم حادث السير الصباحي، تحقيق أي فوز منذ 9 سنوات.
              
وسيطر سوسييداد على المجريات تماما في الشوط الأول وسنحت للاعبيه أكثر من 10 فرص ضاعت جميعها خصوصا من محاولات تشابي برييتو والمكسيكي كارلوس فيلا، في حين كان العملاق الكاتالوني تائها بعيدا عن الأجواء كليا ولم يستطع تهديد مرمى مضيفه.
              
على ملعب "ال سادار"، امتلك اوساسونا فرصة افتتاح التسجيل بعدما ارتكب مدافع اتلتيكو الاوروغوياني خوسيه خيمينيز خطأ ضد اورويل رييرا في المنطقة المحرمة وعوقب بركلة جزاء، لكن روبرتو توريس فشل في ترجمتها (14).
              
وصمد اوساسونا أمام زحف رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني وأبطل كل محاولاتهم قبل أن تهتز شباكه مرتين في أقل من دقيقتين: الأولى بعد أن نفذ كوكي ركلة ركنية انهاها افضل متابع بالرأس في العالم الأوروغوياني دييغو غودين في الشباك (36).
              
وجاء الهدف الثاني بعد أقل من دقيقة عندما مرر الأرجنتيني انخل كوريا كرة في الجهة اليمنى إلى الفرنسي كيفن غاميرو الذي هرب من مدافعين اثنين وواجه الحارس وأرسلها ارضية سريعة إلى أسفل الزاوية اليمنى (37).
              
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني، أكد البلجيكي يانيك فيريرا كراسكو فوز الضيوف بالهدف الثالث بتسديدة من داخل المنطقة (90).
              
وعمق سلتا فيغو جراح ضيفه غرناطة صاحب المركز الأخير بفوزه عليه بثلاثة أهداف لياغو اسباس (23) والبلجيكي ثيو بونغوندا (39) وابن التاسعة عشرة السنغالي الاصل باب شيخ ديوب غييه (90) مقابل هدف للاوكراني ارتيم كرافتس (87).
              
وارتفع رصيد سلتا فيغو الى 20 نقطة في المركز الثامن متقدما بفارق الاهداف على اتلتيك بلباو الذي يختتم المرحلة غدا في ضيافة لاس بالماس.
                                
              
- ترتيب فرق الصدارة:
              
1- ريال مدريد          33 نقطة من 13 مباريات
              
2- برشلونة          27 من 13
              
3- اشبيلية          27 من 13
              
4- اتلتيكو مدريد    24 من 13 
              
5- ريال سوسييداد    23 من 13
              
        

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
5942600adce9
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 2 + 1
التعلیقات