وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
4/20/2019
Monday, July 24, 2017 ۰۶:۰۸ |

القومي خرج دورة اشبال شهداء حلبا: معركة عرسال لن تطول

[-] النص [+]


بيروت - العرب بوست

احتفل الحزب "السوري القومي الاجتماعي"، بتخريج دورة "أشبال شهداء حلبا"، في بلدة بقرزلا، في حضور رئيس اتحاد بلديات الشفت انطون عبود وعدد من رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة، المنفذ العام في عكار في الحزب ساسين اليوسف، عميد التربية والشباب عبد الباسط عباس، مسؤول فرع عكار في حزب "البعث العربي الاشتراكي" موسى طعمة، رئيس تيار "الوفاق العكاري" هيثم حدارة، فاعليات عكارية وعدد من الأمناء في الحزب ومحازبين.
واكد عميد التربية والشباب في الحزب عبد الباسط عباس انه "ها هي عكار اليوم، تعود من جديد لتحتضنكم، رغم انف الكثيرين، لانكم انتم ابناء الحياة، وهم ابناء الظلمة، وانتم ابناء الحق، وهم ابناء الباطل، وانتم ابناء المعرفة، وهم ابناء الجهل. هكذا هم وهكذا انتم".
وأشار الى أن "حزبكم اليوم، يخوض المعارك الكبرى، وهو في قلب معركة تحرير هذه الأمة من كل الامراض الطائفية والمذهبية، وهو اليوم موجود في كل الجبهات، يقاتل جنبا الى جنب ويسطر اروع ملاحم العزة والبطولة في كل الجبهات، مع المقاومة والجيش العربي السوري والجيش اللبناني البطل، الذين نوجه لهم جميعا تحية اكبار واجلال وتحية محبة وعزة وكرامة"، لافتاً الى انه "من هنا، من عكار، نقول لكم انكم سوف تصنعون مجدا يليق بكم، ويليق بالاحرار من عكار. نقول ان الحزب السوري القومي الاجتماعي، هو في قلب المعادلة، وهو يصنع المعادلات، لانكم انتم من يملك القوة، التي تغير وجه التاريخ. نعم هكذا انتم ايها القوميون الاجتماعيون".
ووجه التحية الى "منفذية عكار، التي تعمل ليلا نهار، وباستمرار على رفع راية الحزب عاليا، ورفع راية المجد والحق. وإلى كل من ساهم في نجاح هذا المخيم ومن كان له دور في دعم هذا المخيم، الذي يشكل الانموذج الحقيقي لعكار بكل فئاتها وبكل طوائفها ومذاهبها".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 11 + 3
61687
التعلیقات