وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
7/21/2019
Monday, July 24, 2017 ۱۱:۰۶ |

دعموش: استئصال الإرهابيين من جرود عرسال هو ضرورة وطنية

[-] النص [+]


بيروت - العرب بوست 

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش خلال احتفال تأبيني في بلدة أنصارية ان الواقع الذي فرضه الإرهابيون باحتلالهم لجرود عرسال لا يمكن القبول باستمراره لانه يشكل تهديدا حقيقيا للبنان بكل طوائفه ومكوناته وانتهاكا صارخا لسيادته فكان لا بد من المعركة وتطهير هذه المنطقة منالارهابالتكفيري بعدما تمادى المسلحون في جعلها منطلقا لارسال السيارات المفخخة والانتحاريين الى كل المناطق اللبنانية وقتلوا أهلنا في الضاحية وبيروت والقاع والهرمل ولم يتورعوا عن قتل واختطافعناصر منالجيش اللبناني.

واعتبرأن استئصال الإرهابيين منجرود عرسالهو ضرورة وطنية وان أغلب اللبنانيين يؤيدون تحرير هذا الجرود من هذه العصابات المتوحشة ولذلك وجدنا التفاف اللبنانيين الا من شذ منهم حول المقاومة والجيش في معركتهما الجارية علىالحدود الشرقيةلأنهم باتوا يستشعرون خطر الارهاب التكفيري عليهم وعلى لبنان.

وأكد أن لبنان بمقاومته وجيشه ووحدته الوطنية قادر على إلحاق الهزيمة بالإرهاب التكفيري وتطهير جرود عرسال منالجماعات الإرهابيةمشيدا بالتعاون والتكامل القائم بين المقاومة والجيش في هذه المواجهة المصيرية التي ترسم مستقبل هذه المنطقة وتحمي لبنان من الارهاب. وشدد: على ان المعركة الجارية على الحدود هي معركة كل لبنان وكل اللبنانين وليست معركة فريق او جهة لان الارهاب التكفيري بات يهدد الجميع بلا استثناء .

وأشار الى ان من لا يزال يشكك من اللبنانيين في هذه المعركة ويغمز من قناة المقاومة والجيش فهو يخدم من حيث يدري او لا يدري الإرهابيين ولا تهمه مصلحة لبنان.

 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 1 + 13
61699
التعلیقات