وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
4/24/2019
Monday, July 24, 2017 ۱۴:۰۹ |

العهد يهدر الفوز أمام النصر السعودي

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات

أهدرَ العهد فوزاً كان في متناوله أمام النصر السعودي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة الأندية العربية التي تستضيفها مصر، حيث اكتفى بطل لبنان بالتعادل الإيجابي مع بطل السعودية المرشّح الأبرز للّقب بهدف واحد لكلّ منهما. الشوط الأوّل (0-1).



جاء الشوط الاوّل متقارباً نسبيباً بين الطرفين، وكان لاعبو المدرب موسى حجيج هم الطرفَ الأبرز خصوصاً وسط الملعب، رغم المحاولات التي قام بها لاعبو الفريق السعودي للوصول الى مرمى الحارس العملاق مهدي خليل. في الدقيقة 37 ومن هجمةٍ مرتدّة سريعة سجّل النصر هدفَ التقدّم بعدما راوَغ أحمد الفريدي مدافعي العهد ومرَّر الكرة عرضيةً الى زميله يحي الشهري الذي لم يجد صعوبة في تحويلها داخل الشباك.


إنتفضَ العهد في الشوط الثاني وهاجم بضراوة مرمى الحارس السعودي حتى تمكّن من إدراك التعادل بعد مرور أربع دقائق على انطلاق الشوط بواسطة مهاجمه إبراهيما ديوب وبعد عدة تمريرات رائعة في وسط الملعب انتهت بعرضية من أحمد زريق نجمِ المباراة .. وظلّ الفريق اللبناني مسيطراً بشكل كامل وأهدرَ مهاجموه العديد من الفرَص السهلة والتي كانت كفيلة في إحرازهم نقاط المباراة، لكن في الدقائق الأخيرة حاوَل الفريق السعودي التسجيل في مناسبتين إلّا أنّ الحارس اللبناني كان لهم بالمرصاد. ويلتقي العهد في مباراته الثانية امام الزمالك المصري الاربعاء المقبل الساعة السابعة مساءً.


مثّلَ العهد: مهدي خليل، نور منصور، علي السعدي، حسين زين، حسين دقيق، هيثم فاعور (محمد قدوح)، عيسي يعقوبا، حسن شعيتو (محمد فحص)، أحمد زريق، محمد حيدر وابراهيما ديوب (حسين منزر ).

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 6 + 8
61759
التعلیقات