وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
9/19/2019
Monday, July 24, 2017 ۱۹:۱۱ |

ارتفاع في أرباح البورصة المصرية

[-] النص [+]

 

القاهرة - العرب بوست

ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات، اليومالاثنين في بداية تعاملات الأسبوع وسط عمليات شراء قوية من المستثمرين الأجانب على أسهم منتقاه في قطاعات السوق المختلفة، فيما قادت أسهم الشركات الحكومية نشاط الأسهم الصغيرة والمتوسطة.

وربح رأسمال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 4.7 مليار جنيه لينهي التعاملات عند مستوى 715.3 مليار جنيه وسط تعاملات بلغت نحو 594 مليون جنيه.

وارتفع المؤشرالرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30"، وقال وسطاء بالبورصة، إن السوق تشهد عمليات إعادة هيكلة للمحافظ وسط ترقب لبعض الأنباء الجوهرية خلال الفترة المقبلة المتعلقة بالشركات القيادية، والتي من شأنها تحديد اتجاهات السوق، خلال ما تبقى من العام، فضلا عن انتظار الطروحات الجديدة التي ستشهدها البورصة سواء الشركات الحكومية أوالتابعة للقطاع الخاص.

من جانبها، قالت منى مصطفى المحلل الفني بالمجموعة الإفريقية وعضو اللجنة العلمية بالمجلس الاقتصادي الأفريقي، إن البورصة المصرية شهدت على مدار الأسبوعين الماضيين صعودا على صعيد المؤشرات بعدما نجحت في الحافظ على مستواها أعلى نقاط الدعم الرئيسية، متوقعة أن تسيطر الحركة العرضية على أداء السوق خلال الفترة المقبلة بين مستويي 13660و13840 نقطة.
 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 13 + 4
61811
التعلیقات