وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
9/24/2019
Tuesday, July 25, 2017 ۱۲:۴۴ |

موضة البيجاما تغزو الشوارع والسهرات

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات

صرعات الموضة التي تحظى بشعبية واسعة في عروض دور الأزياء وعلى أجساد العارضات، لا يكون بالضرورة تطبيقُها سهلاً في الحياة العادية، بين المنزل والعمل وحتى إلى السهر واجتماعات الأصدقاء والعائلة.
 

ولعلّ موضة ارتداء البيجاما خارج المنزل ليست سهلة أبداً، خصوصاً بعد رواجها مجدداً في عالم الموضة وبين المشاهير والفنانات حول العالم.
 

قد نجد صعوبة أحياناً في اختيار بيجاما لارتدائها في المنزل، فكيف الحال إذا قرّرنا ارتداءها خارجاً، وتحديداً إذا كنّا نريد أن نكون متابعين لآخر صيحات الموضة.

 

وإليك بعض النصائح المهمّة لمساعدتك على اختيار البيجاما المثالية على أساس المناسبة والتوقيت. موضة البيجاما مستوحاة بشكل كبير من الجوارب الشتوية التي انتشرت في عشرينات القرن الماضي وعادت مع كوكو شانيل، ويبدو أنّ هذه الموضة عادت بقوّة لتثبت نفسها في الشارع وفي عروض الأزياء. الروح المرحة هي أول ما تحتاجين أن ترتديها كأسسوار مع البيجاما، وتضيفي إليها غمزة بسيطة وابتسامة عريضة وثقة أكبر بالنفس حتى تقنعي المحيطين بك بصوابية خيارك الغريب قليلاً عن أذواقهم التقليدية.
 

كل الألوان والأشكال يمكن أن تكون مناسبة لارتدائها، وحتى إنّ البيجاما الغنيّة بالألوان هي التي تفرض نفسها أكثر، ويمكنك أن ترتدي بنطلوناً وقميصاً من شكلين أو لونين مختلفين. والبيجاما المقلّمة هي الأكثر أناقة وتبقى الأكثر تماشياً مع الموضة في أيّ وقت من اليوم.
 

البيجاما المتكاملة ليست سهلة الارتداء، خصوصاً أنها تحتاج إلى جسد طويل حتى تبرز جمالياتها، وعلى النساء والفتيات الأقصر قامةً أن يلجأن إلى البيجاما المخلوطة والابتعاد عن البيجاما الكاملة.
 

إذا كنت تريدين ارتداء قميص البيجاما فقط، حاولي أن تختاري قميصاً من الحرير، واعمدي بعدها إلى طيّ الكمّين والبسيها مع بنطلون جينز أو مع تنورة من الجلد. فالتباين بين الناعم والقاسي في الموضة سيتماشى كثيراً مع شكلك ويمنحك إطلالةً جريئة وتفرض نفسها.
 

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة تشعّ روعة وثقة، فارتدي البيجاما وإبقي كلّ شيء فضفاضاً واعمدي إلى ارتداء جاكيت أو معطف معها.
 

ابحثي دائماً عن البيجاما المصنوعة من الحرير وليس القطن، لأنّ لماعيّتها تزيد أناقتك. وكلّما كانت رقبة البيجاما عارية ومفتوحة على الصدر، ارتدي معها عقداً بسيطاً أو قلادة ملوّنة تزيّني بها عنقك، أو ارتدي أقراطاً ماسيّة تزيدك أناقة وتضيف الهيبة إلى طلّتك. 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 4 + 10
61843
التعلیقات