وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
9/21/2019
Monday, July 31, 2017 ۱۸:۴۲ |

الحريري من قصر بعبدا: للجيش تغطية شاملة في كل عملياته

[-] النص [+]


بيروت - العرب بوست

اكد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ان "سيتم تفعيل العمل الحكومي يوم الخميس المقبل خلال جلسة الحكومة، كما اقرت سلسلة الرتب والرواتب، والانجاز الذي قمنا به هو اقرار السلسلة دون ان نسجل علينا ديون اضافية".

وعقب لقائه رئيس الجمهورية ميشال عون في قصر بعبدا، اشار الى ان " واجبي هو حماية لبنان وشرح وضع لبنان في اميركا، اما في ما يخص مواقف الدول فهذا شانهم بوجود سعد الحريري او بغيابه، وواجبنا حماية الاقتصاد من العقوبات التي وضعت، اما القول ان الحريري ذهب لتغيير موقف اميركا هو مزايدة وكلام غير مسؤول".

واكد ان "للجيش تغطية شاملة في كل عملياته وهذا شيء اساسي لدينا، وهناك تفاوض حول خروج بعض المسلحين والجيش يحضر ويعمل ليل نهار من اجل هذا الموضوع، وحين تنطلق ساعة الصفر بإذن الله الجيش سيكون منتصرا".

وشدد على "أننا نقوم بمحاربة الفساد، وهناك تعيينات في اللجان الرقابية، وفي الجلسة المقبلة سيكون هناك تعيينات، وسلسلة الرتب مع كل اصلاحاتها والضرائب التي فيها نوقشت منذ 3 سنوات وكل الافرقاء السياسيين وافقوا عليها بما فيهم "الكتائب"، ويجب وضع هذا الموضوع في عين الاعتبار، ويحق للكتائب الاعتراض ولا مشكلة في ذلك ولكن يجب ان تكون المعارضة بناءة".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 10 + 13
62531
التعلیقات