وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
9/20/2019
Monday, July 31, 2017 ۱۹:۴۱ |

إحتفال رمزي بوزارة الدفاع واحتفالات بالمناطق لمناسبة عيد الجيش

[-] النص [+]


بيروت - العرب بوست 

أُقيم احتفال عسكري رمزي في مبنى وزارة الدفاع الوطني في اليرزة، لمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لتأسيس الجيش اللبناني، ترأسه اللواء الركن حاتم ملّاك رئيس الأركان ممثلاً قائد الجيش العماد جوزيف عون، وحضره نواب رئيس الأركان وضباط أجهزة القيادة. وتلا رئيس الأركان أمر اليوم الّذي وجّهه قائد الجيش إلى العسكريين بالمناسبة، واستعرض الوحدات المتمركزة في مبنى القيادة، ثم جرى وضع إكليل من الزهر بإسم قائد الجيش، على النصب التذكاري لشهداء الجيش في اليرزة.

وفي الإطار عينه، أقيمت احتفالات مماثلة في قيادات المناطق العسكرية، جرى خلالها وضع إكليل من الزهر على نصب الشهداء في كل منطقة، وإحياء ذكراهم بحضور شخصيّات رسميّة وروحيّة.

كما قامت وفود عسكرية بوضع أكاليل من الزهر بإسم العماد عون، على أضرحة قادة الجيش السابقين المتوفين وهم: الرئيس اللواء فؤاد شهاب في بلدة غزير، العماد جان نجيم في بلدة كفرتيه، اللواء عادل شهاب في رأس النبع، العماد إميل البستاني في حارة صخر، العماد اسكندر غانم في بلدة صغبين، العماد حنا سعيد في بلدة القليعة في مرجعيون، العماد ابراهيم طنوس في بلدة القطلبة في عندقت، والعماد فكتور خوري في بلدة عمشيت.

 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 6 + 3
62537
التعلیقات
الأكثر قراءةً