وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
9/20/2019
Saturday, September 02, 2017 ۱۶:۵۶ |

هل أيمن زيدان بخير ولماذا أرخى لحيته البيضاء

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات

تنتشر بين الحين و الآخر أخبار، أو بالأحرى شائعات عديدة، تتناول النجم السوري أيمن زيدان، منها ما يتعلق بوفاته، بينما تركزت الشائعات الأخيرة حول لحيته البيضاء الطويلة و نحافته الزائدة، والتي رآها البعض دليل مرض يعاني منه النجم السوري، فما هي الحقيقة ؟


لهذا السبب أيمن زيدان نحيف
وفي التفاصيل التي تقدمها سيدتي، فإنّ أيمن زيدان أجرى عملية تصغير معدة قبل أكثر من عام، بعد أن كان يعاني من البدانة التي أثرت على نشاطه، وهو ما دفعه إلى إجراء عملية تصغير معدة للتخلص من البدانة والحفاظ على جسم أكثر رشاقة، وهو ما اتّضح خلال إخراجه مسلسل "أيام لا تنسى " في الموسم قبل الماضي رمضان 2016 حيث ظهر أيمن نحيفاً .


اللحية البيضاء
أما اللحية البيضاء، فتعود لسبب واحد فقط وهو دوره في فيلم " مسافرو الحرب " للمخرج جود سعيد، و الذي انتهى تصويره قبل أيام قليلة واستمر لفترة ليست بالقصيرة. و شخصية أيمن في الفيلم تتطلب ذلك، وكما هو معروف عن النجم السوري الكبير، فإنه لا يفضل الماكياج أو اللحى المستعارة، وذلك للحفاظ على مصداقية شخصياته وواقعيتها و حقيقيتها .
في حين أن أيمن قام بإزالة اللحية فور انتهاء تصوير شخصيته بالفيلم.


لا جديد لغاية الآن
أما على صعيد الموسم الدرامي المقبل، فلم يعلن أيمن عن أي مشروع لغاية الآن، وكان قد اعتذر، في بداية الموسم، عن المشاركة بمسلسل "فوضى" للمخرج سمير حسين، و حل بدلاً منه سلوم حداد .

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 9 + 3
65718
التعلیقات
الأكثر قراءةً