وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
2/26/2020
Sunday, August 13, 2017 ۱۳:۱۳ |

الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين بينهم والدة منفذ عملية حلميش

[-] النص [+]

 

رام الله - العرب بوست 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، عشرة فلسطينيين من مناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة، بينهم والدة وشقيق منفذ عملية "حلميش"، الأسير عمر العبد. 

واعتقل الاحتلال والدة الأسير العبد وشقيقه، من منزلهما في بلدة كوبر شمال غرب مدينة رام الله، وسط الضفة، في أعقاب اقتحام منزل العائلة، بدعوى أن والدة وشقيق الأسير على علم بنيته تنفيذ عملية "حلميش"، محدثا خرابا كبيرا في المنزل، حيث تم التحقيق معهما قبل اعتقالهما، إلى جانب خلع أبواب المنزل. 

وبهذا الاعتقال يكون الاحتلال قد اعتقل كافة أفراد عائلة العبد ولم يبق سوى شقيقه الأصغر وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث سبق اعتقال الأم والأخ اعتقال والد الأسير قبل نحو أسبوعين.

وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوة معززة من جنود وآليات الاحتلال، فجر اليوم، بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، وشرعت بدهم شوارعها وأحيائها، أسفرت عن اعتقال شابا لم تعرف هويته واقتاده الجنود إلى جهة غير معلومة. 

وفي شمال الضفة، اعتقلت جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجرا، شابا من قرية برطعة جنوب غرب جنين، أثناء عودته إلى منزله ومروره عبر حاجز عسكري في القرية. 

وفي جنوب الضفة، اعتقل الاحتلال، فجرا، فتيين من بلدة تقوع، شرق بيت لحم، بعد دهم منزلي والديهما، وتفتيشهما.

وفي الخليل، طالبت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، اهالي مدينة الخليل، بعدم المشاركة بأعمال المقاومة شرطا لإزالة المنع الأمني عن بعض المواطنين، وذلك خلال منشور تم توزيعه في ساعات الفجر في بعض أحياء مدينة الخليل، طالبهم فيه بعدم بعدم المشاركة في اعمال رشق الحجارة، شرطا لإزالة "المنع الامني" عن بعض الفلسطينيين الممنوعين من دخول القدس واراضي عام 48 .

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
726a6b19f819
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 7 + 8
التعلیقات