وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
1/20/2020
Tuesday, March 27, 2018 ۱۶:۱۰ |

مقتل وإصابة عشرات اليمنيين بغارات جوية للجيش السعودي

[-] النص [+]

 

العرب بوست - وكالات
قتل وأصيب عشرات المدنيين اليمنيين, بغارات جوية للعدوان السعودي على سبع محافظات يمنية.

وقال مصدر عسكري, إن “ثلاثة مواطنين يمنيين قتلوا أثناء رعيهم للمواشي بغارة لطيران السعودي على منطقة غافرة في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة”.

وأضاف المصدر, أن “مواطناً قتل وأصيبت امرأة وطفلتان بجروح جراء غارة لطيران الجيش السعودي على منزل في منطقة وادي آل جابر بمديرية مجز، فيما أصيب مواطن بقصف صاروخي سعودي على مناطق متفرقة من مديرية شدا الحدودية”.

وأوضح, أن “طيران الجيش السعودي شنّ غارتين جويتين على منطقة المحرام بمديرية الصفراء و غارة على معسكر الجمهورية بمدينة صعدة, وثلاث غارات على منطقة الجعملة بمديرية مجز”.

وأشار المصدر, إلى ان “طيران الجيش السعودي شنّ غارة جوية على منطقة آل الصيفي بمديرية سحار وأربع غارات على منطقتي المليل ومحجوبة بمديرية كتاف, فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية لقصف صاروخي سعودي”.

ولفت إلى “تضرر عدد من مزارع المواطنين جراء أربع غارات جوية لطيران السعودي استهدفتها في مديرية زبيد ومنطقة الحسينية بمحافظة الحديدة”، فيما شنّ طيران السعودي تسع غارات جوية على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة”.

وبيّن المصدر, أن “الطيران شن غارة على مديرية موزع بمحافظة تعز ، و غارة على مديرية نهم ، وغارة مماثلة على مديرية الخبت بمحافظة المحويت، كما شن غارة على منطقة كرش بمحافظة لحج”.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
73cdd0bbd2de
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 12 + 7
التعلیقات