وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/18/2017
Tuesday, November 14, 2017 ۱۵:۱۵ |

المراسلات السرية بين دونالد ترامب «الإبن» وويكيليكس!

الموقع طلب تعاون الابن الأكبر للرئيس الأمريكي...

[-] النص [+]

 

بيروت - العرب بوست

قالت صحيفة "فامينيت" الفرنسية ان مجلة الأطلسي كشفت يوم الاثنين، النقاب عن مقتطفات من مراسلات سرية بين الإبن الأكبر للرئيس الأميركي، دونالد ترامب الابن وبين موقع ويكيليكس قبل وبعد انتخاب والده في نوفمبر تشرين الثاني عام 2016.

 

 

واعترف دونالد ترامب الابن بالاتصالات، وكان قد نشر هذه التبادلات على حسابه على تويتر قبل كشفها، موضحا أنه رد على استجداء وتوسلات الموقع، ثلاث مرات فقط وبطريقة موجزة نوعا ما.

ومع ذلك، فقد أكد فريق الرئيس، عدم الاتصال بالموقع الذي نشر رسائل داخلية للحزب الديمقراطي بعد القرصنة التي نسبتها المخابرات الأمريكية إلى روسيا.

ماذا في الوثائق التي كشفت عنها الأطلسي؟؛ ويكيليكس الذي بدأ ينشر وثائق الديمقراطيين منتصف أكتوبر، اتصل بالإبن الأكبر لدونالد ترامب، دعاه -كما فعل ذلك مع والده-، إلى ذكر الرابط الذي يرسل عليه الأب والإبن رسائلهما على تويتر؛ وبعد مدة وجيزة سوف ينتقل كل شيء على حساب الإبن فقط.

بعد تسعة أيام من هذا الطلب الأوّلي وتحديدا في 21 أكتوبر، طلب ويكيليكس من دونالد ترامب الابن أن يسرّب إليه الإقرارات الضريبية لمرشح جمهوري، وهي الوثائق التي رفض دونالد ترامب الكشف عنها للرأي العام.

وذكرت مجلة الأطلسي أنه في 16 من ديسمبر، ذكر ويكيليكس بأن دونالد ترامب طرح فكرة تنصيب جوليان أسانج لإدارة السفارة الأمريكية في أستراليا.

وقال مبعوث "دونالد ترامب الابن": "ان استراليا لن تقبل ذلك بالطبع، لكن هذا الأمر سيرسل الاشارة الصحيحة اإلى كانبيرا؛ وإلى لندن، حيث يعيش جوليان أسانج في سفارة الاكوادور.

 

 

 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 8 + 2
74988
التعلیقات