وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
12/12/2019
Tuesday, February 23, 2016 ۰۸:۴۵ |

المصنفات يدخلن معترك بطولة قطر توتال

[-] النص [+]

 

تستعد ملاعب مجمع خليفة للتنس والاسكواش الثلاثاء لاحتضان منافسات الدور الثاني لبطولة قطر توتال لكرة المضرب باقامة 16 مباراة.

وسيكون عشاق الكرة الصفراء على موعد مع الاثارة والتشويق في هذا الدور الذي يشهد دخول المصنفات الثمانية على البطولة معركة التنافس القوي.

وستسلط الأضواء الثلاثاء على انطلاق مشوار المصنفة الأولى على البطولة والثانية عالمياً الألمانية أنجيليك كيربر عندما تلتقي بالصينية تشينغ سيساي المتأهلة على حساب التشيكية فارفارا ليبتشينكو.

وتأمل كيربر في نسخ تألقها ببطولة أستراليا المفتوحة بعد تتويجها باللقب على حساب المصنفة الأولى الأميريكية سيرينا ويليامس التي تغلبت عليها في المباراة النهائية.

من جهتها، تدرك ليبتشينكو صعوبة المواجهة أمام الألمانية لكنها ستبذل قصارى جهدها لتعويض خروجها المبكر من دورة دبي على يد حاملة اللقب سارة ايراني.

وستلتقي ايراني الفائزة في الدور الأول على البلغارية تسزفيتانا بيرونكوفا مع المجرية تيميا باباوس التي أقصت بدورها الأميركية ماديسون برنغلي.

وهي المرة الثانية التي تلتقي فيها اللاعبتان على ملاعب الدوحة والرابعة في مسيرتهما حيث تواجها سابقاً في ثلاث مناسبات وكان التفوق للايطالية في مرتين مقابل فوز واحد للبلغارية.

وتغلبت ايراني على بابوس في الدور التمهيدي من بطولة الدوحة عام 2013 وبطولة مونتيري المكسيكية عام 2015 التي شهدت ايضا فوز البلغارية عام 2012.

ولن تكون مهمة التشيكية لوسي سافاروفا حاملة اللقب مفروشة بالورود عندما تلتقي التركية غاليا بيوكاكتشاي المشاركة ببطاقة دعوة والتي قدمت مستوى جيداً في الدور الأول باقصائها التشيكية لوسي هارديكا.

ويعد ظهور سافاروفا (المصنفة الثامنة على البطولة) الثامن في البطولة بعد مشاركتها في 2015 و2014 و2013 و2012 و2011 و2008 و2005.

وتلتقي الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية على البطولة والرابعة على العالم مع الروسية ايلينا فيسنينا.

وشهدت بطولة أوكلاند النيوزيلندية عام 2011 اللقاء الوحيد بين اللاعبتين والذي انتهى بتفوق الرومانية.  

وتشارك هاليب في بطولة قطر للمرة الرابعة حيث شاركت أعوام 2012 و2013 و2014.

وتلتقي الكندية أوجيني بوشار مع التشيكية دينيسا أليرتوفا فيما تلتقي الاسبانية مارغاريتا موغوروزا مع اليابانية ناو هيبينو والروسية مارغاريتا غاسبريان مع الالمانية أندريا بيتكوفيتش.

وتلعب الروسية داريا كاساتكينا مع المصنفة التاسعة على البطولة الايطالية روبيرتا فينتشي و الأميريكية كوكو فاندفيجه مع السويسرية بليندا بنسيتش المصنفة السادسة. 

وتلعب الاسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفة ثامنة مع الكرواتية دونا فيكيتش فيما تواجه الدنماركية كارولين فوزينياكي الأسترالية داريا غافريلوفا و الصربية يلينا يانكوفيتش الرومانية مونيكا نيكوليسكو.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
75684710d7f0
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 7 + 7
التعلیقات