وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
9/20/2019
Thursday, November 23, 2017 ۱۳:۵۷ |

كتلة المستقبل: تريث الحريري بالاستقالة خطوة حكيمة

[-] النص [+]


بيروت - العرب بوست

أعلنت "​كتلة المستقبل​" في بيان تلاه النائب باسم السبع، بعد اجتماع للكتلة وللمكتب السياسي في "​تيار المستقبل​" برئاسة رئيس الحكومة ​سعد الحريري​، أن "الاجتماع خصص للاطلاع من الحريري على التطورات السياسية محليا واقليميا وتقييمه لمستجدات المرحلة وكيفية مقاربتها والتعامل معها. وبعد أن توجه الاجتماع من اللبنانيين بالتهئنة بعيد الاستقلال​، اكد على مفهوم الشرعية الوطنية التي تتمثل بالدولة و​الجيش​ والمؤسسات الامنية الشرعية، واستذكر الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن لبنان وحريته واستقلاله".

وأعرب المجتمعون عن ارتياحهم "التام لعودة الحريري الى موقعه الطبيعي في قيادة المسيرة السيادية والوطنية، والتحرك الذي سعى ويسعى اليه لتزاما بحماية الاستقرار في البلد.

كماتوقف الاجتماع عند تجاوب الحريري مع تمني ​رئيس الجمهورية​ التريث في تقديم ​الاستقالة​ واعتبرها خطوة حكيمة لاجل المزيد من التشاور حول الاسباب والخلفايت واعادة الاعتبار لمفهوم ​النأي بالنفس​ والامتناع عن كل ما يسيء الى علاقات لبنان بأشقائه العرب".

وتوجه المجتمعون "بأنبل مشاعر الامتنان والتقدير للحشود التي تقاطرت الى ​بيت الوسط​ حاملة رايات الوفاء للحريري، لتجدد الثقة بقيادته وخياراته في سبيل استقرار لبنان وحماية عروبته والتأكيد على الالتزام بالطائف​"، معتيرين أن "جمهور المستقبل، قدم مشهدا وطنيا راقيا في الوفاء لزعامته وتأكيد التفويض لدورها ومكانتها في الشراكة الوطنية وحماية لبنان من الاخطار المحدقة، أنه زمن التيار الازرق الذي ينتفض دفاعا عن استقرار لبنان و​العيش المشترك​ تحصينا لعروبته".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 6 + 8
76272
التعلیقات
الأكثر قراءةً