وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/14/2018
Tuesday, November 28, 2017 ۱۶:۲۶ |

حبيب: ما يقوم به الحريري هو لمصلحة السلم الأهلي

[-] النص [+]


بيروت - العرب بوست

أشار عضو حزب "القوات اللبنانية" النائب ​خضر حبيب​، إلى أنّ "ما يقوم به رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ لا سيما لجهة التريّث في الإستقالة، يصبّ في مصلحة السلم الأهلي في لبنان، والأمن القومي للدول العربية وحماية العلاقات اللبنانية العربية، وكلّ ذلك يصبّ في مصلحة ​الإقتصاد اللبناني​".

وشدّد حبيب، في حديث إلى وكالة "أخبار اليوم"، على أنّ "ما قوم به رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ بالتنسيق مع رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، يهدف أيضاً إلى حماية البلد، لا سيما بعد الطلب من "​حزب الله​" التعاون من أجل حماية البلد"، لافتاً إلى أنّ "عون وبري يلعبان دوراً كبيراً في إطار حماية البلد، وعدم وصول الحريري إلى الإستقالة وبالتالي دفع البلد نحو المجهول".

وأكّد أنّ "العلاقة بين "القوات" و"تيار المستقبل" متينة، وإن كان هناك بعض التباينات والملاحظات، ولكن هذا لا يُفسد في الودّ قضية"، موضحاً أنّ "العلاقة ما بين الحريري ورئيس "القوالت اللبنانية" ​سمير جعجع​ متينة ووطيدة"، منوّهاً إلى أنّ "رئيس الجمهورية سيقوم بزيارة إلى إيطاليا تستمر 3 أيام، وبعد عودته إذا دعا إلى اجتماع يعقد في بعبدا للموافقة على الشروط الّتي كان طرحها الرئيس الحريري، وإذا كانت النتائج ايجابية، عندها ستوجّه الدعوة لعقد جلسة لمجلس الوزراء في أسرع وقت ممكن. فلننتظر عودة الرئيس عون من روما، ووقتذاك لكلّ حادث حديث".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 5 + 5
76862
التعلیقات